آخر تحديث للموقع : الأربعاء - 15 مايو 2024 - 04:29 م

شؤون البلد


مشهد جديد في رحاب الإبداع الطلابي المتميز .. مدارس النبراس وسماء عدن على مواقع الريادة في البطولة العربية للروبوت "الاردن 2024"

الإثنين - 29 أبريل 2024 - 08:29 ص بتوقيت عدن

مشهد جديد في رحاب الإبداع الطلابي المتميز  .. مدارس النبراس وسماء عدن على مواقع الريادة في البطولة العربية للروبوت "الاردن 2024"

خاص



واصلت مدارس النبراس وسماء عدن ، سرد الحكايات الجيملة في رحاب مساحات الإبداع الطلابي ، حينما قدمت مشهد جديد ارتقت به ، جمليات القدرات الطلابية التي ذهب بها ابطالها ، ليحصدوا مواقع الريادة في مشامين تنافسية في العاصمة الاردنية الهاشمية ، حيث دار حوارات طلاب العرب في البطولة العربية للروبوت 2024م.
قصة من قصص النجاح ، التي تتبناها منظومة ادراية ذات صلة وعلاقة ، بروح شاملة ، تذهب لتحضن مبدعيها " الصغار" وتوفر لهم كل ما يريدوه ، ليكونوا حلقة وصل بين الإبداع الطلابي والمحتوى الحقيقي ، الذي يتم تجهيزه وصناعته بين جدران مدارس النبراس وسماء عدن.
طلاب مدارس النبراس وسماء عدن ، أبطال الوطن تفوقوا وكانوا يصنعون الحدث ـ بفوزهم بلقب وصيف العرب وحصولهم على المركز الثاني على مستوى الوطن العربي في مسابقة جمع الكرات متقدم والمركز الثاني في مسابقة تتبع خط مبتدئ وحصولهم على واحدة من أعلى الجوائز النوعية في البطولة وهي ( جائزة الحكام ) في بطولة شاملة ضمت ٤٠٠ متسابق يمثلون ٧٠ فريقاً من الأردن و العراق ، الكويت ، قطر ، الإمارات ، عمان. اليمن. مصر. تونس. المغرب. ليبيا .
وقد شارك في هذه البطولة عدد من أبطال مدارس النبراس وسماء عدن بقيادة مشرف الفريق الأستاذ القدير سعيد محمد سعيد راوح وبإشراف مشرف قسم الروبوت في مدارسنا الأستاذ ماجد عمير وبالتنسبق مع أكاديمية الموهوبين مكتب الجمعية العربية للروبوت وبمساهمة ورعاية كريمة من شركة أولاد الصغير للتجارة والمقاولات
حيث ضم الفريق كلا من أبطالنا المبدعين :
فريق سماويون الفائز بلقب وصيف العرب والحاصل على المركز الثاني على مستوى الوطن العربي في مسابقة جمع الكرات متقدم وهي من أقوى تحديات البطولة والتي ضمت نجوم سماء عدن :
* البطل عبد الرحمن جواد محمد
* البطل هشام عبد الخالق يحيى
فريق مذهلون الفائز بلقب الوصيف في البطولة والحاصل على المركز الثاني على مستوى الوطن العربي في مسابقة تتبع خط مبتدى والذي ضم أبطالنا المبدعين
* يوسف نشوان منصور الصغير
* محمد وهبي عبده إسماعيل
علاء فؤاد عبدالله حسن
فريق متميزون الحاصل على جائزة الحكام وهي من أعلى الجوائز النوعية في البطولة والذي ضم أبطالنا المبدعين
* إسلام أحمد عوض العيسائي
* محمد عبدالرقيب الشوذبي
الجدير بالذكر أن أبطالنا يتصدرون البطولة العربية للعام الثاني على التوالي حيث حصدوا العام الماضي لقب البطل في البطولة التي أقيمت في الدوحة - قطر