آخر تحديث للموقع : الجمعة - 19 أبريل 2024 - 01:46 م

رياضة محلية


الحروي : أسود الاطلس "فخر العرب" واجمل ألوان مونديال المفاجآت

الجمعة - 02 ديسمبر 2022 - 06:56 ص بتوقيت عدن


الحروي : أسود الاطلس  "فخر العرب"  واجمل ألوان مونديال المفاجآت

خاص

عبر الاستاذ رياض الحروي , الشخصية الرياضية والتجارية ونائب رئيس نادي الصقر ، عن سعادة بالغة سكنت قلوب كل العرب ، بما حققه منتخب اسود الأطلس ، ابناء المغرب ، في المحفل العالمي حيث كرة القدم والشغف وحيث ، اصبح للصغار حضور لآفت على حساب منتخبات عريقة وكبيرة.
وقال : اسعدنا هؤلاء النجوم ، وهم يمرون الى ثمن نهائي البطولة ، باحساس عالي وراقي وحضور قوي مر عبر منتخبات مرشحة للبطولة ـ فقد ضرب منتخب بلجيكا ثالث النسخة الماضية ، وتعادل مع الوصيف منتخب كرواتيا ودق منتخب كندا ، ليقدم لكل عرب نسخة رائعة مميزة ومطرزة بالاسماء الجميلة التي ستبقى في قلوبنا لسنوات طويلة ، لأنها شرفت ومثلت العرب والمسلمين بصورة مشرفة تتجاوز اي وصف.
وأضاف : هكذا تفاصيل تحلق بك في الفضاء ، لانها من العمق وحيث تقدم كرة القدم بالوان الوطن ما ينتظره المحب والجماهير  ، هذه المغرب بكل ما تحمله ، تمنحنا ما عجزت عنه المنتخبا العربية التي غادرت ، كم نحن فخورين بالمغرب ونجومها وما قدموه لنا واجبرونا ان نبقى خلف الشاشات ، بعطاء جعلك على يقين بان شيء قادم سيفرحك ويجعلك مع كرة القدم والأنتصارات .

تابعنا فرحة الاشفاء في المغرب واغانيهم وحضورهم الكبير في المدرجات ، وكنا سعداء وباذن الله نسعد في قادم المواعيد في ثمن النهائي أمام اسبانيا .. ما أجمل الفرح مع كرة القدم وما اجمل أن يكون لديك منتخب يلبي أمنيات النفس ، تحت راية وطنك.

أبارك لكل العرب هذا العطاء الجميل بالوان " أسود الأطلس" منتخب المغرب .. فخورين جدا وسنفخر بهم تحت أي ظرف ، فقد منحونا الكثير وأكدوا للعالم ان هناك نجوم عرب ومنتخب ، يزاحم كبار كرة القدم العالمية ويهزمهم .. شكرا أبنا المغرب