آخر تحديث للموقع : الجمعة - 19 أبريل 2024 - 01:46 م

رياضة محلية


امريكي في صفوف الميناء العدني

الخميس - 11 أغسطس 2022 - 06:19 ص بتوقيت عدن

امريكي في صفوف الميناء العدني

محمد احمد النعماني:


نجحت ادارة نادي الميناء الرياضي بعدن برئاسة الاستاذ/ عارف الشعبي رئيس النادي بالتعاقد رسميا مع اللاعب الامريكي/ مصطفى تراوري ((27)) كأحد ابرر لاعبي الارتكاز في لعبة كرة السلة.

وجاءت صفقة نادي الميناء بالتعاقد مع النجم الأمريكي/ مصطفى تراوري بعد مفاوضات شاقة بذلتها ادارة النادي تكللت بالنجاح وتم الابرام على العقد رسميا.

واكد الاخ/ محمد صالح نائب رئيس نادي الميناء الرياضي بان النادي قد نجح بالظفر بالتعاقد مع الاميريكي / مصطفى تراوري وهي اول صفقة احترافية يمنية لأميركي من اصول أفريقية لعب في دوري الجامعات الأمريكية واحترف في عدد من الدول الاوربية.

واشار بن صالح بان هذا التعاقد يأتي دعما لنادينا الذي سيشارك في البطولة العربية بالكويت التي ستنطلق في اكتوبر القادم بمشاركة عدد من افضل الدول العربية في كرة السلة.

مضيفا في حديثه بان نادي الميناء يسعى بالتعاقد مع لاعبين اخرين ولازال التفاوض معهم حتى اليوم وسيسعى بكل قوة لبذل كل جهد ممكن من اجل الظهور بصورة مشرفة في البطولة بعد ان استفاد من مشاركته في البطولة السابقة في الاسكندرية.

متمنيا من كل الجهات الرسمية وعشاق الرياضة اليمنية التفاعل مع مشاركة نادي الميناء ودعمه والوقوف معه لتحقيق طموحات وامنيات ليس فقط عشاق نادي الميناء ولكن طموحات الوطن وكله أبنائه.