آخر تحديث للموقع : الجمعة - 26 أبريل 2024 - 05:19 م

شؤون البلد


مدير مكتب التربية والتعليم بعدن يوجه اللجان المشرفة على الاختبارات للقيام بمهامها بحرص وضمير مسؤول

الثلاثاء - 07 مارس 2023 - 06:14 ص بتوقيت عدن

مدير مكتب التربية والتعليم بعدن يوجه اللجان المشرفة على الاختبارات للقيام بمهامها بحرص وضمير مسؤول

الإعلام التربوي - خالد هيثم





أكد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن د. نوال جواد سالم ، أن كل الامور المرافقة لتنسق عملة سير الاختبارات للفصل الدراس الاني ف مدارس المحافظة ، وضعت في إطار شامل وفقا للعلاقة بن التي تجمع شعب المكتب وإدارات المديريات ، للقيام بعملها بأفصل صورة ومن ممر حريص نلبي فيه الحاجة لتقدم مسار اخلاقي يرتبط بقيمة التعليم وما يحمله في صلب المجتمع.


وقالت : وجهنا كل اللجان والمشرفين على سير العملية الاختبارية ، التي ننهي بها عام دراسي ، الى العمل بثقة القدرة على المتابعة والذهاب الى التفاصيل ، من خلال خبرات نمتلكها ونستطع من خلالها ، ان نكون قادرين على عدم فتح الابواب لاشياء لا نريدها على واقعنا ، الذي يحتاج إلى ردة فعل قوية وكبيرة ، للقضاء على كثير من الظواهر التي تفشت بين طلابنا وأصبحت من الامور التي تسئ لواقعا التعليمي.

وقالت : لدينا ثقة انفسنا وفي كل من سيكون على رأس اللجان الاشرافية في المديريات ، للقيام بواجبها وحوار للضمير ، الذي لا يقبل إلا بما يخدم مهمته ، على مساحة أخلاقية تقدم هوية الشخص والإنسان قبل أن تضع سلوكه التربوي والتعليمي والابوي .. لهذا بإذن الله سنكون قادرين على أن نضع بصمة مختلفة ، تمنحنا الثقة بأننا في المنظومة ، قادرين على تغيير واقع العمل في هكذا مناسبات ، لهذا وجهنا كل القائمين على العملية ، بأننا سنتابع ونكون في موقف قريب ، لنتعرف على سير تفاصيل المحطة وما تحمله ، من أجل أن نكون في مساحة مسؤولة مشتركة ، نساهم فيها بروح العطاء المثمر الذي لا يقبل بالاختلال.

واختتمت . نوال جواد ، أتمنى لكل أبناءنا في مدارس عدن ،النجاح في هذه المحطة والتوفيق بإذن الله.