آخر تحديث للموقع : الخميس - 18 أبريل 2024 - 01:49 ص

رياضة محلية


تعادل ايجابي بين مجد المدسم وشباب قعطبة يؤهل الفريقين إلى المربع الذهبي لكأس الضالع

الجمعة - 17 مارس 2023 - 09:19 م بتوقيت عدن

تعادل ايجابي بين مجد المدسم وشباب قعطبة يؤهل الفريقين إلى المربع الذهبي لكأس الضالع

خاص



حسم التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة نتيجة اللقاء الذي جمع فريق نادي مجد المدسم مع نظيره شباب قعطبة ضمن منافسات بطولة كأس الضالع للأندية التي ينظمها اتحاد كرة القدم بالمحافظة وبدعم من دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي، وتحت إشراف إدارة الشباب والطلاب في تنفيذية انتقالي الضالع.

وشهد اللقاء أداء متوازناً وسط سعي الفريقين لحصد الفوز وخطف بطاقة التأهل المباشرة دون الدخول في حسابات افضل خاسر، لكن التعادل كان سيد الموقف ،وهي النتيجة التي ضمن بها كل فريق التأهل، بعد أن قامت اللجنة المنظمة بإجراء قرعة لتحديد الفريق المتأهل مباشرة والفريق الذي تأهل كأفضل خاسر في الدور الثاني.

وبحسب اللجنة المنظمة للبطولة فقد أوقعت القرعة فريق شباب قعطبة فائزاً ليضرب موعداً في نصف النهائي مع فريق النصر، فيما تأهل المجد كأفضل خاسر لمواجهة التضامن في المربع الذهبي على طريق الوصول إلى اللقاء النهائي للبطولة.

أدار اللقاء تحكيمياً في الساحة محمد منصور، وساعده على الخطوط عصام الحدي ورياض محمد أحمد، فيما كان رابعاً بليل محمد حيدرة، وراقب المباراة عبده حمود محسن.

هذا وقد حددت اللجنة المنظمة مواعيد نصف النهائي حيث من المقرر أن يلتقي التضامن مع المجد يوم الأحد، فيما سيلتقي النصر وشباب قعطبه يوم الاثنين ، وسيكون اللقاء النهائي عصر الثلاثاء القادم.