آخر تحديث للموقع : السبت - 20 أبريل 2024 - 11:51 ص

رياضة محلية


أهلي لودر يحجز أولى بطاقات ربع نهائي بطولة الأسرى الثلاثة المحررين

الأربعاء - 07 يونيو 2023 - 06:14 ص بتوقيت عدن

أهلي لودر يحجز أولى بطاقات ربع نهائي بطولة الأسرى الثلاثة المحررين

عارف أحمد

حجز فريق الأهلي من مدينة لودر أولى بطاقات التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة الأسرى الثلاثة المحررين(رجب - الصبيحي - منصور ) الكروية لفرق المنطقة الوسطى الشعبية بعدما تغلبه على فريق نسور الكمع من الوضيع بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما عصر على أرضية ملعب الناصر المعشب في منطقة العين بمديرية لودر في أولى لقاءات الدور الثاني من المسابقة التي يرعاها العميد الشاب سامي السعيدي المدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بالتعاون مع نادي العين الرياضي وتحت إشراف لجنة رياضية برئاسة الكابتن سالم حسين الغسيلي واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

ويدين الأهلي بهذا الفوز إلى نجمة الموهوب نظمي الدهمشي الذي وقع على هدفي المباراة خلال الشوط الأول ليساهم في عبور فريقه إلى محطة دور الثمانية كأول الواصلين. كما استحق جائزة أفضل لاعب في المباراة والتي سلمها له الرئيس الفخري لنادي العين الرياضي العميد أبو قحطان الدياني بمعية رئيس النادي الشيخ جلال أليس.. في مواجهة شهدت حضور جماهيري غفير وجرت على إيقاع شيق ومثير حقق من خلالها الأهم بعد أن استثمر الفرص التي أتيحت له وترجمتها إلى هدفين ثمينين مر بهما بسلام إلى الدور الثالث.



تتواصل منافسات البطولة في دورها الثاني غدا الإثنين باللقاء الذي يجمع بين فريقي الزعيم من زارة ونجوم اماجل وكليهما من مديرية لودر