آخر تحديث للموقع : الجمعة - 19 أبريل 2024 - 01:46 م

شؤون البلد


الوزير واعد باذيب يكرم مدير إدارة التربية بخور مكسر

الخميس - 08 يونيو 2023 - 08:24 م بتوقيت عدن

الوزير واعد باذيب يكرم مدير إدارة التربية بخور مكسر

خاص


كرم وزير التخطيط الدولي . دكتور . واعد باذيب ،  صباح الخميس ، مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية خور مكسر ، الاستاذ صالح منصور، تقديرا لجهوده الجبارة التي يقدمها لخدمة التعليم وتفاصيل الحياة المجتمعية ، في المديرية.

وفي التكريم وتسليم الدرع ، الذي انابه فيه ، مدير مكتبه ، نقلت رسالة خاصة من الوزير باذيب ، بقيمة المناسبة والمحطة التي هي اعتراف بما يقدمه الرجل ويلتزم على على درب العطاء اليومي والمحطات الكبرى.
وحملت الرسالة التي تحدث بها مدير المكتب كثير من معاني الأمتنان .. وجاء فيها .. باسم كل أبناء مديرية خور مكسر ومن بينهم انا .. نرص كلمات الثناء وبمنسوب عالي ، لشخصكم الكريم ، لما تمنحوه لمهماتكم ، التي تذهبون من خلالها ، لتجسيد روح علاقة جميلة ، ترتدي ثوب الاخلاق الراقية ، ذات الصلة بالتربية والتعليم.

نحن نقدر لكم كل جهد ، وما هذا الدرع الذي تستلموه اليوم ، سوى مساحة قليلة ، من التكريم ، أمام ما تستلهمون له العطاء الكبير ، الذي يصل إلى كل بيت ، لكم التحية والتقدير وجمال الكلمات ، من كل من يقطن خور مكسر ، ستظلون نبراس حقيقي ، للشخصية المثالية التي ، تمتلك ثقافة عالية ، تعتمد أن تكون من صلب الناس وحوار دائم معهم.