آخر تحديث للموقع : السبت - 18 مايو 2024 - 12:17 ص

رياضة عالمية


كلوب: هذا ما لا أرغب في القيام به بعد الآن مع ليفربول

السبت - 04 مايو 2024 - 02:34 م بتوقيت عدن

كلوب: هذا ما لا أرغب في القيام به بعد الآن مع ليفربول

عدن سبورت - متابعات - كوورة

علق الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على أنباء اتفاق الريدز مع أرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد، من أجل خلافته في الموسم المقبل.

وقال كلوب، في تصريحات أبرزتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية: "الاتصال بالمدرب الجديد ليس قراري. لست في موقع يمكنني فيه منح المشورة".

وأوضح "عندما يأتي أشخاص جدد إذا أرادوا أن يعرفوا شيئًا يمكنهم الاتصال بي. العالم كله يملك رقم هاتفي لسوء الحظ. هذا يعني أن الأشخاص الجدد في النادي سيملكونه أيضًا".

وأضاف: "يمكننا أن نتحدث عن كل شيء. أحب التحدث عن كل شيء في هذا النادي. أحب التحدث مع كل شخص، أيًا كان، ليست هناك مشكلة. ولكن الأمر لا يتعلق بي.. سأقدم كل ما أعرفه عن أي شيء".

وتابع: "سيتولى المدرب الجديد إرثًا رائعًا وتشكيلة رائعة.. قبل 4 أسابيع كان كل شيء على ما يرام وكان لدينا الكثير من الإصابات. كان الأمر يشبه: (يمكننا أن نفعلها.. نستطيع أن نفعلها.. نحتاج إلى ذلك)".

وواصل: "تعديلات القائمة؟ هذا بالضبط الشيء الذي لا أرغب في القيام به بعد الآن. الأشخاص الذين يتخذون القرارات في هذا النادي سيكونون هادئين بما فيه الكفاية لاتخاذ هذه القرارات".

وأشار "سينظرون جميعًا للمعلومات حول التشكيلة التي نمتلكها هذا الموسم من حيث الفئة العمرية الرائعة، والقادمين من الأكاديمية، والمراكز، التي يمكن تحسينها من الخارج.. لا أعرف إذا كان المال متوفرًا أم لا".

وختم: "يمكنك دائمًا التحسين، لكن الأساس الذي لدينا رائع للغاية. انظر لمتوسط الأعمار في خط الوسط، إنهم في القمة حقًا. لقد عاد ستيفان بايسيتش، وهذا رائع حقًا. لاعب وسط إذا كان عليك شرائه، عليك أن تدفع كثيرا، وبالنسبة لظهير اليمين، إذا كنت بحاجة إلى شراء واحد، فعليك أن تكون جاهزًا لتقديم الكثير من الأموال أيضًا".