آخر تحديث للموقع : السبت - 18 مايو 2024 - 09:49 م

رياضة عالمية


كارثة بايرن ميونخ تقلق توخيل قبل معركة مدريد

الإثنين - 06 مايو 2024 - 12:42 ص بتوقيت عدن

كارثة بايرن ميونخ تقلق توخيل قبل معركة مدريد

عدن سبورت - متابعات - كوورة

يرحل بايرن ميونخ لخوض المباراة الأهم بالنسبة له، هذا الموسم، أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو، الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد انتهاء لقاء الذهاب في ألمانيا بالتعادل (2-2).

وكان توماس توخيل، مدرب الفريق البافاري، يسير بشكل جيد في المباراة الماضية، على المستوى الخططي، حتى نجح فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، في خداع المدافع كيم مين جاي، الذي أخطأ بسذاجة ومنح الميرينجي هدف التقدم.

وعاد كيم ليرتكب هفوة قاتلة أخرى في الشوط الثاني، بإعطاء رودريجو ركلة جزاء عدل بها الفريق الملكي النتيجة، خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وكان الشعور العام بعد المباراة، هو أن بايرن ميونخ تفوق خططيًا على ريال مدريد، حيث نجح في الحد من خطورة بيلينجهام وفينيسيوس.

لكن أخطاء كيم كانت السبب الأساسي وراء انتهاء اللقاء بالتعادل.. لذا يمثل المدافع الكوري أكبر أزمة لتوخيل، في لقاء الإياب.

وتلقى بايرن ميونخ أنباء سارة، اليوم الأحد، بعودة المدافع ماتياس دي ليخت، الغائب عن لقاء الذهاب بسبب الإصابة، إلى التدريبات من جديد.

وتعد ثنائية دي ليخت وداير هي الأمثل بالنسبة لتوخيل، خاصةً أن المدافع الآخر، دايو أوباميكانو، يشبه كثيرًا كيم، من حيث تقديم مباريات جيدة في الكثير من الأحيان، لكن مع ارتكاب أخطاء فادحة في بعض اللحظات المهمة.

وسيكون المدرب الألماني في أزمة كبيرة، إذا لم يتمكن دي ليخت من العودة أمام ريال مدريد، المنتشي بتتويجه بلقب الليجا، والذي اعتاد عقاب منافسيه سريعًا على أخطائهم.