آخر تحديث للموقع : الأحد - 16 يونيو 2024 - 08:08 م

شؤون البلد


قصة في مسميات النجاح المعتاد ..مدارس "سماء عدن" تكرم أوائل طلابها

الأحد - 09 يونيو 2024 - 09:46 م بتوقيت عدن

قصة في مسميات النجاح المعتاد ..مدارس "سماء عدن" تكرم أوائل طلابها

خاص



قدمت مدارس سماء عدن الأهلية ، الصوة المعتادة ، حينما تهمض لتكون في مساحة مشتركة مع جماليات العام الدراسي ، لتكرم أوائل طلابها في ممر خاص ، ارتبطت بقيمة الأهداف ، وحيث تتجلى ثقافة العطاء ، المنتسب الى مضامين العمل التعليمي والتربوي .
حديث وموعد ومساحة جامعة ، كان فيها الجميع يقدم الهوية ويضع بصمة بحضور عدد من الشخصيات تقدمها د. وسام معاوية مأمور مديرية الشيخ عثمان ، وقيادات من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وشخصيات اجتماعية ، حوار دائم يتجدد في كل عام وكأنه محطة على خارطة مزايا ما تقدمه " سماء عدن" لتبقى على ممر جميل ، لا يفرط في عطايا يستحقها الطالب المجتهد على مدار العام الدراسي .
اليوم في قاعة الفخامة حفل تكريم أوائل الطلاب في مدارس سماء عدن النموذجية للعام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤ وسط أجواءً مملوءةٍ بالسعادة، ومشاعرَ مسكوّة بالبهجةِ فرحةً وسعدًا بهم بهذا الإنجاز العظيم، يحقّ لنا أن نفخر بهم وحُقّت لهم هذهِ الفرحة وأكثر،.. فقد صنعت الأفراح وكان المشهد الجميل ، صلة وسمة وبصمة ، تطوى بها صفحات عام دراسي ، كان محمل بالكثير من الأشياء الجميلة التي رافقت الطالب في الحجرة الدراسية وعلى قارعة المناشط وفي ممرات العطاء الشامل والمفتوح .. ليكون الحديث ، بقيمة ان يكون للهدف محتوى ويكون للرؤية أيضا مردود ـ في شخصية الطالب الذي يجتهد ن ليكون في مساحة تميز بتكريم مستحق ، حرصت عليها مدارس سماء عدن.
الحفل تخللته العديد من الكلمات والفقرات الفنية التي ذهبت لتكون محتوى الصباح الجميل بين اروقة منظومة العطاء وحيث تتكرس قيمة الاهدف في مدارس سماء عدن