آخر تحديث للموقع : الأربعاء - 24 أبريل 2024 - 07:20 ص

رياضة محلية


غدا .. إنطلاق بطولة المجلس الرياضي للفرق الشعبية مديرية تبن للكرة القدم

الثلاثاء - 31 يناير 2023 - 05:53 ص بتوقيت عدن

غدا ..  إنطلاق بطولة المجلس الرياضي للفرق الشعبية مديرية تبن للكرة القدم

خالد ماطر المسعودي





تنطلق يوم الاربعاء 1/فبراير/2023م بطولة المجلس الرياضي للفرق الشعبية مديرية تبن باسم دوري الفقيد محمد عبدالله دبا (حيمدي).

هذه البطوله برعاية الشركة الوطنية للاسمنت والشيخ ياسر العزيبي رئيس حلف قبائل وأبناء الحوطة وتبن وتنظيم وإشراف المجلس الرياضي للفرق الشعبية مديرية تبن برئاسة المهندس عوض حويدر وكافة أعضاء المجلس الرياضي.
هذا وستكون مباراة الافتتاح يوم الاربعاء القادم بين فريقي شباب الهجل وشباب اهلي دكيم على ملعب قرية الهجل.
هذه البطوله يشارك فيها 32 فريقا شعبيا يمثلون كافة قرى مديرية تبن .
الجدير بالذكر أن هذه البطوله هي البطوله الثانيه تواليا الذي ينظمها ويشرف عليها المجلس الرياضي للفرق الشعبية مديرية تبن محافظة لحج.

البطوله الاولى توج فريق شباب العند بطلا للنسخة الأولى .كما نظم المجلس الرياضي بطولة الرواد للمديريات لحج .وتوج رواد مديرية الحد بطلا لتلك البطوله، وقد شاركت تسع مديريات في تلك البطوله.

علما بان المجلس الرياضي للفرق الشعبية مديرية تبن مجلس طوعي ويضم المجلس الرياضي كوادر رياضيه وكافة كوادره رياضيه من نجوم الزمن الجميل في مديريه تبن خاصه ومحافظة لحج عام.
وهنا وعبركم يسر المجلس الرياضي للفرق الشعبية مديرية تبن أن يوجه دعوه لكافة الشخصيات الاجتماعية والتربوية والرياضة والمشائخ والعقال والأعيان وكافة محبي المستديرة كرة القدم للحضور افتتاح هذا المهرجان الكرنفالي الرياضي الذي سينطلق الاربعاء القادم .
واخيرا تمنى رئيس المجلس الرياضي للفرق الشعبية مديرية تبن المهندس عوض حويدر وكافة الأعضاء لتلبية هذه الدعوة والمشاركة في الحضور والمشاركة في مباراة الافتتاح والتي ستقام على ملعب الهجل وكافة مباريات هذه البطولة .
واخيرا نتمنى تلبية هذه الدعوة شاكرين لكم ذلك.