آخر تحديث للموقع : الأربعاء - 24 أبريل 2024 - 08:49 م

شؤون البلد


ترأس اجتماعاً هاماً بمدراء الإدارات وكوادرها.. الجريري يقدم الشفافية ويستعرض انجازات شركة النفط " عدن"

الخميس - 09 مارس 2023 - 08:40 ص بتوقيت عدن


ترأس اجتماعاً هاماً بمدراء الإدارات وكوادرها..
الجريري يقدم الشفافية ويستعرض انجازات شركة النفط " عدن"

خاص



يقدم د. صالح الجريري ، مدير عام شركة النفط " عدن" روح خاصة في قدرة التعاطي مع العمل الشامل الذي يمر عبر منظومة الشركة بإداراتها واقسامها ، ومنح كل الحوارات المشتركة ، شفافة مطلقة ، تجسد أهمية أن يكون الجميع مطلع ، على الوضعية الت تسير بها المهمات ، في أي مكان وزمان . لهذا تجده حرص على بلورة كل المهعطات التي افرزت في روزنامة عمله المسؤول ، ليضعه على طاولة الشفافية ، لفتح مساحة نقاش يتم استمثارها لتكون منهجية عمل تمتهن فيها ، كل المهمات بروح الفريق والاسرة الواحدة.

حيث ترأس الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط بعدن ، امس ، اجتماعاً موسعاً بمدراء الادارات بالشركة وذلك بحضور كلً من المهندس فضل منصور المداري نائب المدير العام للشئون الفنية والتجارية والمهندس جمال عبدالله سلوم نائب المدير العام للشئون المالية والادارية.
وفي مستهل الاجتماع اطلع الحاضرين والمشاركين في الاجتماع على نتائج رحلة عمله الاخيرة الى الخارج وابرز ما تم إنجازه من عمل ومنها اتفاقيات عمل وتعاون سيتم الاعلان عنها في القريب العاجل ، وأخرى لا يزالال العمل جارياً لإتمامها بعد اكتمال شروطها بشكل سليم وقانوني .

وأكد د.الجريري بأن الشركة ولله الحمد وبفضل جهود عمالها وموظفيها وكودارها في كافة الإدارات تشهد تطوراً ملموساً واستقراراً في كافة مجالات عملها سواءاً فنياً أو إدارياً أومالياً ، واضاف : " ومانزال نطمح لبذل المزيد من الجهود لمواجهة كافة التحديات في ظل هذه الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلد ، وكلنا أمل في الله ثم بحكمة قيادتنا السياسية أن يوفقنا واياهم لما فيه الخير للبلد والمصلحة العامة " .

وتابع بقوله : " إننا اليوم وفي هذا الإجتماع وكما عهدتموني دوماً بأنني ملتزم بالعمل الجماعي لإيماني الراسخ بأن أي مؤسسة أو شركة حكومية هي مسؤولية جميع موظفيها ، وأؤمن دوماً بمبدأ التشاور وأحترم الآراء التي تخدم عملنا وتساهم في تطوير نشاطنا ومستوى الخدمات المقدمة من قبلنا في الشركة للمواطنين " .
من جانبهم اكد المشاركون في الاجتماع من كوادر الشركة بأنهم سعيدين بما قام بها المدير العام للشركة من انجازات وتحركات وخطوات تخدم نمو واستقرار الشر