آخر تحديث للموقع : السبت - 20 أبريل 2024 - 04:18 م

شؤون البلد


الجريري يطلع على سير عمل محطة البريقة ويوجه بإعادة تأهيلها

الجمعة - 10 مارس 2023 - 06:25 ص بتوقيت عدن

الجريري يطلع على سير عمل محطة البريقة ويوجه بإعادة تأهيلها

خاص




يواصل د. صالح الجريري ، مدير عام شركة النفط " اليمنية" بعدن .. حواره الجميل مع المهمات ، من خلال عمل دؤوب لا يتوقف ، بحثا عن الجديد ، في اطار مساعي التجديد وخلق ما يمكن ، أن يمنح الشركة دور رائد يتعدد ويذهب ليكون ممر للخدمات ذات الصلة بطبيعة عمل الشركة وارتباطها صغار المستهكلين من المواطنين بالمشتقات النفطية

في إطار تلك الجهود الجبارة التي يبذلها ويسعى من خلالها للوقوف عن قرب واطلاع على البنية التحتية الشاملة وعلى كل ما يخص الشركة ، كان مدير عام شركة النفط-اليمنية -فرع عدن الدكتور صالح الجريري يقوم بجولة أخرى ، للحفاظ على أصول الشركة وممتتلكاتها وتطويرها .. قام صباح امس بزيارة تفقدية إلى منشآت البريقة النفطية ومحطة البريقة والواقعة في مديرية عدن الصغرى "البريقة" والتابعة للشركة.
وخلال الزيارة اطلع الدكتور الجريري على سير العمل في المنشآت واستمع لموظفي الشركة في المنشآت.

وفي سياق الزيارة تفقد الدكتور الجريري سير العمل في محطة البريقة وأمر بإعادة ترميمها وصيانتها لتضاهي باقي محطات الشركة.
وشدد الدكتور الجريري على ضرورة إنجاز الأعمال في المدة الزمنية المحددة، مشيراً إلى أن محطة البريقة تشكل بوجودها أهمية خاصة وأنها تساهم في تموين صغار المستهكلين من المواطنين بالمشتقات النفطية ، مؤكداً في ذات الوقت على اهتمام وحرص قيادة الشركة في الحفاظ على أصول الشركة وممتلكاتها والاهتمام بإعادة تأهيل مايلزم تأهيله منها لضمان إستقرار عملية تموين السوق المحلية بالمشتقات النفطية وتلبيه حاجة المواطنين .