آخر تحديث للموقع : الثلاثاء - 23 أبريل 2024 - 07:17 ص

شؤون البلد


مايسة عشيش .. وتستمر الحكاية

الأحد - 12 مارس 2023 - 02:17 م بتوقيت عدن

 مايسة عشيش .. وتستمر الحكاية

خاص




خاص
تستعد الرائعة "مايسة محمود عشيش " لتكون حوار متجدد ، في مضامين عملها المتفاني ، الذي قدمت فيه سنوات متميزة ، في عدد من المحطات ، التي نالت فها ثقة القرار ، منذ سنوات حينما بدأت في رحاب مديرية المعلا ، وإدارة التربية ومدارسها ، لتمر في مشوار من الخبرات التي تراكمت ، حتى وصلت لتكون رئيس شعبة التدريب والتأهيل ، في مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، لتقدم شكل وهوية وروح متلزمة لكل ما هو مطلوب منها ، لسنوات طويلة

اليوم ومن خلال واقع جديد ، نالت فيه ثقة محافظ عدن ، الذي أصدر قرار تكلف لها لتكون ،مايسة محمود عشيش ، مديرا عاما للتأهيل والتدريب بديوان المحافظة ، يكون الامر مرتبط ، بقيمة خاصة ، تستعد لتكون على مسار جديد ، ينتمي إلى ثقل الشخصية وما لديها ، لتمنح مكانها روح وصورة متجددة ، لروحانية العطاء الذي يسكن المكان ، ليمنحه ما يحتاج من تجديد ، ليذهب إلى الاطراف ذات الصلة ، بحوار يتميز ويميز ما لديه ، ليدير تفاصيل مهمته القادمة.

تمتلك مايسة عشيش ، فنون الشخصية القيادية .. ولديها ثقة بالنفس وثقة التواجد اينما حلت ، لتكون قرار متمكن ، يعبر عن دلالة حضور خاص ، امتلك الخبرات وكان فيها يرتقي الى جمال التطور والارتقاء ، من عمق ما يمنح من ثقة .. لهذا يكون علينا أن ننتظر من " مايسة عشيش" نقلة خاصة حيث كلفت لتكون صاحبة القرار ، مديرا عاما للتأهيل والتدريب بديوان المحافظة .. بالتوفيق "