آخر تحديث للموقع : الجمعة - 19 أبريل 2024 - 06:47 ص

شؤون البلد


بدعم هائل سعيد أنعم .. مكتب التربية والتعليم بعدن ينحز مشروع الطاقة الشمسية

الثلاثاء - 21 مارس 2023 - 08:14 م بتوقيت عدن

بدعم هائل سعيد أنعم .. مكتب التربية والتعليم بعدن ينحز مشروع الطاقة الشمسية

الإعلام التربوي - خالد هيثم

انتهت قيادة مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ،من مشروع التغذية الكهربائية البديلة عبر الطاقة الشمسية ، الذي دخل حيز التشغيل ، وتم من خلال دعم كامل من الجمعية الخيرية ، لمجموعة هائل سعيد أنعم .
واكدت د .نوال جواد ، مدير مكتب التربية والتعليم بعدن ، أن إنجاز المشروع ، الذي يوفر الطاقة البديلة لكل الإدارات والأقسام بالمكتب ، يعتبر من الأمور المهمة جدا ، والتي سيكون لها ، أثر طيب على واقع العلاقة ، بين الموظف والمهمة ، خصوصا ونحن على أعتاب شهر رمضان ، ونتعايش مع وضعية مستمرة مع التيار الكهربائي.
وقالت (جواد) سعداء بقيمة الموقف الذي ظهرت به مجموعة هائل سعيد وشركاه ، من بوابة عطاء الجمعية الخيرية ، والتي تواصل مد جسور حوارها المجتمعي ، من واقع يقدم ضمن أخلاق سامية ، تحط رحالها ، في ممرات عدن وكثير من المحافظات.
وأضافت : التجاوب الذي وجدناه ، كان بالنسبة ، بارقة أمل متجددة ، بتعاون وعلاقة ، تصنع لنا الكثير من الأشياء التي تساهم في وضع نقلة ، تقدم دور أضافي ، يذهب بتفاصيله ، صوب العملية التعليمية والتربوية ، في المديريات ، وعلى واقع المدارس ، خصوصا وهناك كثير من الهبات ، التي تقدم عبر مجموعة هائل سعيد ، في كل المواقع ، بين جدران مدارسنا المتعددة.
واختتمت (جواد) ..هي رسالة شكر وامتنان للجمعية الخيرية لمجموعة هائل سعيد أنعم ، لما صنعته ومنحته لنا في هذا التوقيت المهم ، بتوفير الطاقة البديلة ، والتي ستوفر أجواء مساعدة للموظف في شهر رمضان وعلى مدار الفترات القادمة .