آخر تحديث للموقع : الخميس - 25 أبريل 2024 - 08:17 ص

شؤون البلد


نوال جواد ضمن كوكبة النساء الرائدات في عدن

الخميس - 23 مارس 2023 - 02:26 م بتوقيت عدن

نوال جواد ضمن كوكبة النساء الرائدات في عدن

خاص



كرمت ادارة تنمية المرأة في ديوان محافظة عدن ، عدد من النساء الرائدات ,  اللاتي قدمن مشوار مفتوح مع العطاء ، برفقة المهمات والوظيفة والأدوار المرافقة ، التي تمنح المجتمع كثير من الأشياء , عطفا على الشخصية وما تمثله وتذهب به من أدوار ذات صلة بقيمة المكان والزمان.

د. نوال جواد , مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، كانت محطة على خارطة النساء الرائدات في عدن "المكرمات" من قبل مدير إدارة تنمية المراة ، اشتياق محمد سعد ، التي سلمت درع التكريم ، واشادت بما تقدمه " نوال جواد" من حضور مهم تتعدد مزاياه منذ سنوات ، بما تحمله من فكر وقدرة على منح اماكنها مع المهمة والوظيفة ، حضور لافت يلتزم ويعتمد ، خبرات متراكمة في رحاب العطاء التعليمي والتربوي والاكاديمي.

تكريم استحقاق ، وحقيقة تفاصيل خاصة ، مرت على مشوار من العطاء الجميل ، الذي ما زالت فيه د. نوال جواد ، تقدم هوية انسانة ، تجيد ، رفع نسق العطاء في كل محطة ومنعرج في مشوارها العملي المجتمعي اللافت .. روح ذات صلة بقدرة تكييف كل ما هو متاح ، لتعطي الكثير من خلال موقعها الذي تدير فيه اليوم دفة العمل التربوي والتعليمي ، بلغة خاصة ، تمنحها جهد مضاعف ، بأمنيات تحقيق كثير من الأهداف التي تنتمي إلى مهماتها الجسيمة.

مبارك التكريم .. الذي نالته د. نوال جواد .. برفقة عدد من النساء الرائدات ، في عدن الرائدة.