آخر تحديث للموقع : الجمعة - 26 أبريل 2024 - 10:13 م

رياضة محلية


في مباراة شهدت إثارة وحضور جماهيري غفير الدرينة يقصي شباب العيدروس في دوري الهوكي الرمضاني

الخميس - 23 مارس 2023 - 08:30 م بتوقيت عدن

في مباراة شهدت إثارة وحضور جماهيري غفير

الدرينة يقصي شباب العيدروس في دوري الهوكي الرمضاني

عدن / حسين وليد العبسي



اقصى فريق الدرينة منافسه فريق شباب العيدروس من بطولة دوري الهوكي الرمضاني وذلك بعد الفوز عليهم بهدفين دون مقابل ، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الخميس ضمن منافسات الدور الاول من دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية التي تقام برعاية محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس و الدكتور محمود الجرادي مدير عام مديرية صيرة وبإشراف اللجنة الرياضية بالمديرية ممثلة بالكابتن محمد عبدي محمدوز.


وشهد اللقاء فواصل من المتعة والإثارة وحضور جماهيري غفير ، اعطى من خلاله رونق خاص للمباراة وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق الدرينة بهدف نظيف جاء عبر اقدام اللاعب " امين يسلم " .

وفي المشهد الثاني حاول فريق شباب العيدروس العودة بالنتيجة من خلال تهديدهم على مرمى الدرينة في أكثر من مناسبة لكن جميع محاولاتهم ذهبت أدراج الرياح ، واطلق اللاعب " احمد سالمين " لاعب فريق الدرينة رصاصة الرحمة على فريق شباب العيدروس بإضافته الهدف الثاني لصالح فريقه ، لينتهي على إثرها مجريات اللقاء بفوز فريق الدرينة بهدفين نظيفين.

يذكر أن فريق شباب العيدروس أضاع ركلتي (2) جزاء في المباراة .

قاد المباراة تحكيمياً على الساحة الحكم : حمادة شوقي .

وتحصل الحارس " احمد رامي " حارس مرمى الدرينة على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، سلمها له مالك هرهرة قائد المقاومة في مديرية صيرة.

هذا وتتواصل منافسات الدور الأول من دوري الهوكي الرمضاني عصر يوم غدا الجمعة بين فريق القطيعي مع البنجسار .