آخر تحديث للموقع : الأحد - 28 يونيو 2026 - 11:16 م

مقالات


وماذا بعد مليونية 20يونيو 2026 هل سنتنزع حقنا في في الحكم الذاتي؟!

الجمعة - 19 يونيو 2026 - الساعة 08:55 م

صلاح سالم
الكاتب: صلاح سالم - ارشيف الكاتب



كم من المليونيات انقضت دون ان تحقق واحدة من توصياتها
فهل سيظل هكذا حالنا مليونيات( تي تي تي تي زي مارحتي اجيتي) هل الهدف العودة لتقاسم السلطة مجددا وتأجيلا لقضية الجنوب..هل سنعود لنلذغ من نفس الجحر الاحتلالي مليون مرة ..لماذا لانصر على حكم ارضنا حكما ذاتيا اسوة بالحوثي لماذا تقام على ارضنا الجمهوريات هنا في الجنوب ويتسيد الغرياء عليه فيما الحوثي سيد على سيد لأرض العربية اليمنية بسكانها ال30مليونا ..هنا لايجوز لاي كائن يمنيا او سعوديا او اجنبيا يتحدث معنا عن الوحدة المنتهية صلاحيتها بسقوط انظمة حكمها في عقر دارها ...ولذلك وبما ان الدولة التي توحد معها الجنوب سقطت عمليا وغير موجودة الا على ورق المستفيدين من احتلال الجنوب ونهب ثرواته وطمس سكانه وديموغرافيتة أذن من حقنا ان نطالب بحكم انفسنا ذاتيا بل نتنزع هذا الحق انتزاعا عبر الضغط بشتى الطرق ...مالم فنحن سنعد متقاعسون وسنترك الجنوب ارضا وشعبا مستباحين بصورة شنيعة وكارثية يعبث بهما ناهييه وقاتليه والاوصياء عليه .

د صلاح سالم أحمد