آخر تحديث للموقع : الأربعاء - 24 أبريل 2024 - 08:49 م

مقالات رياضية


فحمان للسعادة عنوان..!

الإثنين - 06 مارس 2023 - الساعة 06:45 ص

طلال العولقي
الكاتب: طلال العولقي - ارشيف الكاتب



فحمان المعجزة ايام فقط قبل التجمع التصفوي العربي تم تجميع لاعبيه ليذهب إلى السعودية لمواجهة أندية عربية أفريقية لديها إمكانات و لاعبين محترفين كانوا حديث العالم في سنوات طوال.

فحمان الإعجاز رغم كل الإهمال و التعب في السفر والوصول قبل ساعات من إنطلاق المباريات و غياب الدعم الرسمي إلا أنه واصل رفع شعار قد رفعه قبل عامين (المستحيل ليس فحمانيآ)عندما حقق معجزته الخالدة كبطل للدوري اليمني من أمام عتاولة الأندية اليمنية ليصنع من جديد ملحمة كروية ستبقى مقيدة باسم النادي الأبيني من اريافها وبدوها..!

فحمان لا يتوقف عن كتابة التاريخ وجد اختياره كممثل لليمن في التصفيات التمهيدية (تهكم)الكثير و الكثير منهم أركان من اتحاد كرة القدم اليمنية التي كان يجب أن تكون هي المدافع الأول عن الحق الفحماني وبدلاً من ذلك كان الكثير منهم يطالب بعدم مشاركة فحمان لتجنب الفضائح الكروية وكأني بهم تناسوا أن هناك فرق عريقة يمنية قد خسرت في البطولة العربية ليس بالثلاثة ولا بالأربعة ولا بالسبعة بل وصلت إلى العشرة..!

فحمان تكالبوا عليه كلا من جهته يريد أن يغير إتجاه الممثل فبقي فحمان شامخا رغم كل هذه المكائد ليواصل كتابة التاريخ الفحماني بمداد من ذهب.

فحمان تجاوز ممثل الصومال الشهير هورسيد بثلاثية نظيفة ولكن عشاق النكد قالوا هذا مش إختبار خاصة و هورسيد لعب بعشرة لاعبين..!

قالوا فحمان سيفشل فشلا ذريعاً أمام رفاق سونج وكالو الشهيرين و لكن لأنه فحمان خيب ظنونهم أيضا وقدم مباراة للتاريخ جعلت من سعدون المحوري (محور السعادة الفحمانية )..!

فحمان يجتاز كل الصعاب رغم شحة الإمكانات ولكن من يملك إصرار و عزيمة (الذئاب) لابد أن ينقل كل جينات التحدي الى لاعبيه فقدم فحمان صورة كربونية لمعجزته المحلية ولكن هذه المرة بصيغة عربية.

فحمان إلى الدور الأول لبطولة العرب كأس الملك سلمان..خبر يمكن أن يجد من يكذبه لو قيل له قبل اسبوع هذا الخبر ولكن مع فحمان أبين و ذئاب مودية لايمكنك إلا أن تضع سيناريو إعجاز يعانق إنجاز عودونا عليه.

على الجميع أن يقف مع فحمان فهو يمثل شعب بأكمله فالمرحلة القادمة أصعب و أصعب و يبقى فحمان مرتبط بحبل سري مع الإعجاز حتى اشعار فحماني جديد..!