آخر تحديث للموقع : الأربعاء - 21 فبراير 2024 - 07:29 ص

رياضة عربية


نور: الاتحاد سيحسم الدوري أمام الفيحاء.. وهدف رونالدو الأجمل

الجمعة - 26 مايو 2023 - 08:00 ص بتوقيت عدن

نور: الاتحاد سيحسم الدوري أمام الفيحاء.. وهدف رونالدو الأجمل

عدن سبورت - متابعات - كووورة



توقع محمد نور، نجم وقائد الاتحاد السابق، حسم العميد للقب دوري روشن للمحترفين لصالحه مساء السبت المقبل، بالجولة قبل الأخيرة، مؤكدا أن فريقه ظهر في آخر 4 سنوات كمنافس شرس بالبطولة.

وواصل اتحاد جدة زحفه بنجاح نحو حصد اللقب، بعدما رفع رصيده إلى 66 نقطة في الصدارة، وأصبح في حاجة إلى 3 نقاط فقط من مباراتيه المتبقيتين أمام الفيحاء والطائي، ليتوج رسميا باللقب.

وقال محمد نور في تصريحات لبرنامج ملعب SBC السعودية: "الضغوط كبيرة على الاتحاد والنصر وباقي فرق الدوري في الجولتين المتبقيتين، ورغم فوز العميد في مباراة الباطن، لكنه لم يكن في وضعه الطبيعي".

وواصل: "في هدف الاتحاد أمام الباطن، كان من المفترض على أحمد شراحيلي لعب الكرة لعبدالرزاق حمدالله وليس رومارينيو، والحمد لله أنها سجلت هدفا، وأستغرب من تأخر نونو سانتو في تبديلاته، والشك أحاط بالفريق في الشوط الثاني".

وواصل: "سعدت بالفوز في المباراة ولكن كمستوى وأداء لم يعجبني ما حدث، وبصراحة من شاهد مواجهة الاتحاد والباطن لن يصدق أن الأخير هو الهابط لدوري يلو للدرجة الأولى".

وأشار: "الاتحاد لن يفرط في المباراتين المتبقيتين ضد الفيحاء والطائي وسيحصد الـ6 نقاط فيها، وهو من يتصدر المشهد الرياضي حاليًا في السعودية".

وأكد نور: "من وجهة نظري؛ يجب أن يتواجد تاليسكا في مركز الجناح وكريستيانو رونالدو خلف المهاجم رفقة الفريق النصراوي، ويجب على إدارة النصر الحفاظ على مكتسبات هذا الموسم سواء حصد الفريق لقب الدوري أم لا، والعمل على سد النواقص، وتدعيم صفوفه بمهاجم هداف بشكل ضروري".

وأردف: "أبرز حدث في الجولة 28 لدوري روشن للمحترفين هو جمالية وإثارة المسابقة باستمرار المنافسة القوية والتحدي على اللقب بين الاتحاد والنصر حتى آخر جولتين، ونونو سانتو أفضل مدرب بهذا الأسبوع، وفراس البريكان لاعب الجولة، وهدف كريستيانو رونالدو بمرمى الشباب الأجمل".

وقال: "تمريرة لاعب الهلال مصعب الجوير لزميله محمد القحطاني من الصعب تكرارها من لاعبي أي فريق، إرسال الكرة واستلامها كان مميّزا جدًا من النجمين الصاعدين".

وختم محمد نور، بقوله: "الفيحاء أكثر فريق يستطيع البقاء من الفرق المتنافسة في أسفل جدول الدوري، وجمال المنافسة يكمُن في تحقيق الأهلي للقب دوري يلو للدرجة الأولى، ونطمح لرؤية الاتحاد بطلًا لدوري روشن للمحترفين".