آخر تحديث للموقع : الأربعاء - 07 ديسمبر 2022 - 10:26 م

رياضة عربية


ملعب النصر يبتسم للاتحاد.. والعالمي بلا انتصار منذ 5 مواسم

السبت - 01 أكتوبر 2022 - 04:35 م بتوقيت عدن

ملعب النصر يبتسم للاتحاد.. والعالمي بلا انتصار منذ 5 مواسم

عدن سبورت - متابعات

بحث النصر عن فوز غائب على الاتحاد في ملعبه، بالعاصمة السعودية الرياض، منذ 5 سنوات، عندما يحل العميد ضيفًا على العالمي مساء غد الأحد، على ملعبه مرسول بارك، في قمة الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين.
0 seconds of 0 secondsVolume 0%
 

وتعد هذه المرة الـ15 التي يزور فيها العميد العاصمة الرياض لمواجهة النصر في عهد المحترفين.

وتميل كفة الانتصارات لصالح الاتحاد في ملعب النصر، إذ تواجه الفريقان بالرياض في دوري المحترفين 14 مرة، نجح الضيوف خلال 6 مواجهات، مقابل 4 انتصارات لفارس نجد، في حين حضر التعادل 4 مرات، كان آخرها قبل 3 مواسم، حين آلت النتيجة للتعادل بهدف لمثله على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

ومنذ فوز النصر على ضيفه، بهدف لاعبه المغربي السابق محمد فوزير، بمباراة الدور الأول في موسم "2017-2018"، فشل في تحقيق الانتصار على الاتحاد بملعبه بالرياض. وخلال المواسم الأربع الماضية زار الاتحاد النصر أربع مرات بالدور نجح في تسجيل الفوز في 3 مواجهات مقابل تعادل وحيد.

ويبدي الاتحاديون تفاؤلاً كبيرًا بملعب مرسول بارك معقل النصر، بعد أن لعبوا فيه مرتين ضد صاحب الأرض، ونجحوا في تحقيق الانتصار في المباراتين، الأولى بالدور الثاني في الموسم قبل الماضي وانتهت بنتيجة (2-1).

وعاد الاتحاد في الموسم الماضي، وفي نفس الجولة الخامسة، ليلعب ضد النصر بالدور الأول على ذات الملعب، وتمكن من الفوز (3-1).

ويحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 10 نقاط، فيما يأتي النصر خلفه بـ9 نقاط في المركز الرابع