آخر تحديث للموقع : الأربعاء - 07 ديسمبر 2022 - 10:26 م

رياضة عالمية


هاتريك تروسارد يحبط ريمونتادا ليفربول

السبت - 01 أكتوبر 2022 - 08:33 م بتوقيت عدن

 هاتريك تروسارد يحبط ريمونتادا ليفربول

عدن سبورت - متابعات

لم يستطع ليفربول تصحيح مساره بعد فترة التوقف الدولي، وتعثر من جديد في ملعبه أنفيلد بالتعادل مع ضيفه برايتون (3-3)، اليوم السبت، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.
0 seconds of 0 secondsVolume 0%
 

ولعب لياندرو تروسارد دور البطولة في المباراة بعدما سجل ثلاثية "هاتريك" لصالح برايتون في الدقائق 4، 17 و83، فيما دون روبرتو فيرمينو ثنائية للريدز (د 33 و54) وسجل آدم ويبستر لاعب برايتون هدف ليفربول الثالث بالخطأ في مرمى فريقه.

واستقر ليفربول في المركز التاسع بوصوله للنقطة العاشرة، وحافظ برايتون على مكانه بين الكبار، محتلا المركز الرابع مؤقتا برصيد 14 نقطة.

وبعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة توغل تروسارد نجم برايتون داخل منطقة جزاء الريدز، واستفاد من انزلاق أرنولد مدافع ليفربول على الأرض، ليتمكن من وضع الكرة بأريحية في الشباك.




وفي الدقيقة 17 عاد تروسارد ليصعق ليفربول مجددا، وسجل الهدف الثاني من تسديدة تحاكي هدفه السابق، عجز أليسون حارس مرمى الريدز عن ردها.

ونجح ليفربول في تقليص النتيجة من تمريرة ساقطة نحو صلاح، الذي فشل في ترويضها، لتتحول إلى زميله فيرمينو، فوجهها الأخير بلمسة مباشرة في المرمى.

وأفسد الحكم المساعد فرحة جماهير الريدز بعدما أشار برايته لوجود تسلل على صلاح، لكن تقنية الفيديو أنصفت أصحاب الأرض واحتُسب الهدف.

وشن ليفربول هجمة مضادة انتهت عند أقدام صلاح، الذي أطلق تسديدة طائشة بعيدة عن المرمى!

وتراجع برايتون بعد ذلك لتأمين مرماه، بينما عجز أصحاب الأرض عن تشكيل أي خطورة حتى نهاية الشوط الأول بتقدم الضيوف (2-1).




كثف ليفربول من هجماته في الشوط الثاني، وحاول برايتون المباغتة بهدف ثالث.

واستغل الريدز اندفاع ضيفه لشن هجمة مرتدة سريعة، أنهاها البديل لويس دياز بتمريرة إلى فيرمينو، الذي روض الكرة قبل أن يضعها في الشباك، معادلا النتيجة 2-2.

ونفذ ليفربول ركلة ركنية أسفرت عن هدف ثالث، بعدما ارتطمت الكرة بجسد المدافع آدم ويبستر، لتتحول إلى مرمى فريقه بالخطأ.

ولم يرفع برايتون راية الاستسلام بعد التأخر في النتيجة لأول مرة، على أمل هز شباك أليسون للمرة الثالثة.

ونال برايتون مراده قبل نهاية الوقت الأصلي بـ 6 دقائق عبر تروسارد مجددا، الذي قابل عرضية ميتوما بلمسة في الشباك، ليعادل النتيجة للضيوف بهاتريك شخصي.

ونفذ أليكسندر أرنولد ركلة حرة من مسافة بعيدة في الدقائق الأخيرة، مطلقا تصويبة صاروخية، حولها الحارس روبرت سانشيز إلى ركنية.

المصدر- كووورة.