آخر تحديث للموقع : الأحد - 21 يوليه 2024 - 06:29 ص

رياضة عالمية


أمرابط يودع فيورنتينا.. وبرشلونة ومانشستر يونايتد يترقبان

الجمعة - 09 يونيو 2023 - 12:18 ص بتوقيت عدن

أمرابط يودع فيورنتينا.. وبرشلونة ومانشستر يونايتد يترقبان

عدن سبورت - متابعات - كووورة

عبر المغربي سفيان أمرابط، نجم وسط فيورنتينا، عن فخره للعب في صفوف الفيولا، رغم خسارة نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، أمس الأربعاء، أمام نظيره وست هام يونايتد الإنجليزي (2-1).

وكتب أمرابط، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "فخور كوني جزءا من هذا الفريق، لقد قدمنا كل ما لدينا طوال الموسم ووصلنا معا إلى نهائيين (كأس إيطاليا ودوري المؤتمر الأوروبي)".

وأضاف: "أن ينتهي الأمر بك إلى الجانب الخاسر هو شعور مؤلم لنا كلاعبين ولجماهيرنا، أردنا حقا مشاركة هذا الانتصار معكم جميعا، وأكبر أسفي هو أننا لم نستطع تحقيق البطولة"

وتابع: "أود أن أشكر كل من ساهم في هذا الموسم الرائع للنادي، إلى المدرب وزملائي وكل من يعمل خلف الكواليس، من أجل أن يجعلنا في وضع يسمح لنا بالمنافسة على أعلى مستوى، عملك الجاد لا يمر بسهولة وأنا أقدركم جميعا".

وأتم: "بالنسبة لجماهيرنا، فقد وصلنا إلى هذا الحد بفضل الدعم الرائع الذي قدمته طوال الموسم لنا، هذا النادي سيعود للتحدي مرة أخرى في المستقبل".

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن رسالة أمرابط جاءت لوداع النادي، حيث يستعد النجم المغربي لخوض تحد جديد، وسط ارتباطه بقوة بالانتقال إلى برشلونة أو مانشستر يونايتد، بداية من الموسم المقبل.