آخر تحديث للموقع : الأربعاء - 24 أبريل 2024 - 03:35 م

رياضة محلية


الملاح يقسو علئ الحديب ويعبر للدور القادم من دوري شهداء الملاح للفرق الشعبية بردفان لحج.

الجمعة - 09 يونيو 2023 - 06:30 ص بتوقيت عدن

الملاح يقسو علئ الحديب ويعبر للدور القادم من دوري شهداء الملاح للفرق الشعبية بردفان لحج.

*مجدي الاخرم*



بحضور جماهيري هو الأكبر حتئ الآن وضمن فعاليات دوري شهداء م.الملاح بمحافظة لحج والذي ينظمة مكتب الشباب والرياضة بالمديرية وبدعم من مصنع الوطنية للإسمنت .
أُقيمت عصر اليوم الخميس علئ ملعب دار شيبان بالراحة مباراة لكرة القدم جمعت فريقا الملاح العنيد الطامح لحصد البطولة بمنافسة الفريق الحالم الحديب.
ومع إنطلاقة الشوط الأول بدأ فريق الملاح بالتحكم بالكرة ومجريات اللقاء وبتمريرات جميلة عكست مايتمتع بة الفريق من لياقة وخبرة ونالت اعجاب الجماهير الحاضرة.
لم يتأخر الملاح وترجم ذلك بهدف أول في الدقيقة(7) بأقدام لاعبة تمام علي قاسم.

بدورة فريق الحديب حاول افتكاك الكرة واستيعاب صدمة الهدف ،، لكن إستمرار الضغط والهيمنة علئ الملعب من فريق الملاح أثمر عن هدف ثاني في الدقيقة (25) عن طريق رأسية اللاعب محمد سحلم ،،،هدف احبط فية معنويات الحديب وذلك ما استغلة نفس اللاعب حين عاد ليوقع عن الهدف الثالث لفريقة الملاح في الدقيقة (40) .

صدمة فريق الحديب ظهرت جلية وحاولوا إستيعاب وتدارك الموقف قبل نهاية شوط اللقاء الأول ،، لكن كان هناك رأي وفعل آخر لصاحب الهدف الأول تمام علي قاسم حين ارسل بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تسديدة عابرة للقارات أصطدمت بالقائم الأيمن لتعود لظهر الحارس وتسكن الشباك معززاً بذلك غلَّة فريقة بأربعة أهداف لينتهي هذا الشوط من طرف واحد أداء ونتيجة.
في الشوط الثاني حاول فريق الحديب حفظ ماء الوجة وتدارك النتيجة وتقليصها وكان لة ذلك بأقدام لاعبة مصطفى الخضر في الدقيقة (50) .

أستمرت هجمات الحديب وأستمرت المحاولات في التهديف حين أنبرا لاعبة عبدالرحمن ناصر وبكل مهارة وأحترافية لكرة أستطاع ركنها في شباك الملاح في الدقيقة (60) مقلصاً بذلك النتيجة لفريقة الئ 4-2.
إندفاع فريق الحديب للتسجيل وإنفتاح شهية التهديف لديهم كلفهم الكثير وذلك عندما أعاد مدرب الفريق البكيري ترتيب وتموضع مراكز بعض اللاعبين ليعيد التحكم بمجريات اللقاء ونجح في ذلك وأستطاع توسيع النتيجة بهدف خامس في الدقيقة (80) بقدم اللاعب المتميز أشرف صالح ،، ليعود نفس اللاعب من إختتام مهرجان الأهداف لفريق الملاح ليوقع علئ هدف سادس في الدقيقة (87) .

بعدها أستطاع الملاح بخبرة ولياقة كبيرة من تسيير المباراة بكل أريحية أمام أنظار الفريق المنافس حتئ أعلن الحكم عن نهاية المباراة ..
ومن خلال هذا اللقاء والنتيجة العريضة أرسل فريق الملاح رسائل لكل الفرق بإنة موجود ومتحدي وأتئ لأجل رفع الكأس.
* تم إختيار لاعب الملاح عبدة عبدالرقيب كأفضل لاعب في اللقاء..
*الحكام
-أيمن عبدالباري /ساحة.
- أنيس عيدروس/ حكم ثاني.
- غسان سعيد / حكم ثالث.
حضر اللقاء الشيخ محمد عبد صالح الاعرج والقائد سامح ثابت الردفاني وعدد من الشخصيات الإجتماعية وذوي الشهداء وعدد غفير من الجماهير التي ملأت جنبات وأسوار ملعب الشهداء بدار شيبان الراحة.