آخر تحديث للموقع : الأحد - 21 يوليه 2024 - 06:29 ص

شؤون البلد


كاك بنك يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة النفط اليمنية.

الأحد - 17 سبتمبر 2023 - 11:46 م بتوقيت عدن

كاك بنك يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة النفط اليمنية.

خاص



وقع بنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) صباح اليوم اتفاقية تعاون مشترك مع شركة النفط اليمنية لصرف رواتب موظفي الشركة وتقديم التسهيلات المصرفية اللازمة لهم.
ومثل البنك في الاتفاقية التي تم توقيعها في مبنى شركة النفط بالعاصمة المؤقتة عدن نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات المصرفية الأستاذ رفيق القباطي، ومثل شركة النفط الرئيس التنفيذي للشركة. الاستاذ طارق عبدالله الوليدي.
وتأتي هذه الاتفاقية ضمن تعميم لوزارة المالية أكدت من خلاله أن قرار صرف رواتب موظفي السلطة المركزية والمحلية عبر البنوك المؤهلة يندرج ضمن توجيهات المجلس القيادي الرئاسي وجهود الحكومة، والتفاهمات مع الجهات المانحة لبلادنا، من أجل تنفيذ إصلاحات شاملة في الجوانب المالية والاقتصادية والإدارية، ومحاربة الفساد..
وبهذه المناسبة قال الاستاذ رفيق القباطي نائب الرئيس التنفيذي للبنك أنه تعزيزا للدور الريادي لكاك بنك فى تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية المتنوعة وتحقيقه هدف الشمول المالي فى القطاع المصرفي، وانطلاقاً من خبراته الممتدة لأكثر من 15 عاماً في صرف رواتب الجهات الحكومية والمساهمة في خلق الرفاهية المصرفية لعملائه سواء أفراداً أو جهات ويسعى البنك من خلال الباقات المصرفية المتطورة إلى تحقيق الشمول المالي في البلد.
مضيفا - أن الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك وصرف الرواتب لموظفي القطاع الحكومي من خلال فروعه المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية تمنح البنك الريادة والتميز على بقية البنوك في كسب ثقة الحكومة والمجتمع.
من جانبه أكد (الوليدي) أنه نظراً لعراقة البنك وتقديمه خدمات مصرفية متميزة وخبرته الطويلة في هذا الجانب،ولكونة ايضاً بنك حكومي الامر الذي جعله محط ثقة الشركة اليمنية للنفط.
وأشار الى أن الشركة النفط اليمنية تعمل على تنفيذ كافة التوجيهات الصادرة من قبل رئاسة الحكومة وبإشراف من وزير النفط والمعادن، الدكتور "سعيد الشماسي" ويتماشى توقيع الاتفاقية مع التعاميم الصادرة عن وزارة المالية لصرف الرواتب عبر مجموعة من البنوك الحكومية والخاصة.
حضر اللقاء من جهة البنك الأخ صادق علي المغارم - مدير الأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ، والأخ محمد الزوعري - مدير فرع الشيخ عثمان، ومن الجانب الآخر -سعيد بن هامل، مدير دائرة مكتب المدير العام التنفيذي، ومدير دائرة الشؤون القانونية - “باسل علي الكازمي”والاخ/ زكرياء الكوشاب- مدير ادارة العقود والتوثيق في دائرة الشؤون القانونية بالشركة.