آخر تحديث للموقع : الخميس - 30 مايو 2024 - 01:51 ص

رياضة محلية


الصقر وجمعيته العمومية .. كيان وحوار مثقف

الإثنين - 18 سبتمبر 2023 - 08:28 ص بتوقيت عدن


الصقر وجمعيته العمومية .. كيان وحوار مثقف

إعلام النادي



يمتلك القائمين على إدارة شؤون نادينا الصقر ، قيمة في حوار المواعيد ، حينما يكونوا على قناعة بشيء يتربط بمحطة ، تذهب بهم الى حالة تميز ، تندرج في نطاق مساحة ثقافة ذات شأن على واقع التعاطي المهم في كل ما يخص ناديهم.
منظومة الصقر التي يقودها " شوقي احمد هائل" ما حباه الله في تفاصيل شخصيته وروحه الرياضة والمجتمعة ، ثم رياض الجروي ، احد صناع المجد وامبراطوية البطولات في الكيان الاصفر ، من العيب ان يظهر البعض لانتقادها ، بمنعطف في ظاهره جروف في باطنة لكنة حقد باصرار وتمعد لمجرد ان هذه المنظومة والصقر والكيان ، تقف دائما في وجه قبح القرار الذي يصدر في اتحاد القدم بما عرف به من أعوجاج فاضح ، تسقط فيه قيم اللوائح وكل ما يرتبط بها.
يمتلك كياننا العظيم ، صوت عالي ونهج ثابت وقبلهما روح وشاركة في قرار المنظمة القيداية التي دائما تضع امور النادي على الطاولة ، لتكون على ممر من النقاش المستفيض الذي يذهب بالقرار ليكون في رحاب ثقافة الصقر وقراراته , وهنا حرية خاصة ، يجب ان يقبل بها الجميع وخصوصا المغردين خارج السرب من أجل أرضاء كبار الأتحاد ، بلغة ساذجة عقيمة تتكشف فيها روح التملق للشيخ واصحابه.
يحق للصقر دعو جمعيته العمومية متى ما شاء ,, ويحق للصقر وادراته أن تختار مواعيده المرتبطة بما يدور في واقع الرياضة بصورة عامة .. ويحق للصقر أن يكون حيث يريد .. ولا يحق لعبعض المتملقين ، أن يظهروا في صورة لا لون لها ولا قيمة ، للحديث عن نادي وكيان يمتلك معطيات كثيرة ، أبرزها انه منذ سنوات الحرب وهو يقاوم البقاء ، في جغرافيا بعيده عن موطنه " تعز" بروح لا تعترف الإنهزامية ، وفقا لرغبة في البقاء بين كبار الرياضة.
إذا لا تكونوا أكثر نشار من سابق العهود ، اتركوا الصقر وقيادته تبحث عن شكل وهوية الإنتماء الى الجمعية العمومية ، واذهبوا صوب الأسياد ، فهناك ستجدون قيمة المكان الذي يناسب عقلياتكم ، حيث الولاء والطاعة والخنوع .. هنا الصقر نادينا حالة انفراد ، يدعو جمعيته العمومية لتقول كلمتها ، في حوار المواقف التي سبقت ، هنا شوقي احمد هائل ، روح المجتمع وثوابت السنوات والعطاء الكبير ، وهنا ادارة تمتلك ثقافة مواقفها يظهر فيها نائب رئيس نادينا رياض الحروي ومعه امين عام مخضرم أبو حسام " علي هزاع" وناطق رسمي متمرس اسمه زيد النهاري وطابور من القيادات في الشق الرسمي وفي مساحة الإنتماء. لجغرافيا الصقر والكيان
اخرصوا الى ولا تتفوهوا بحروف السذاجة صوب نادينا العملاق " الصقر"