آخر تحديث للموقع : السبت - 13 أغسطس 2022 - 02:47 م

رياضة محلية


لحج .. شباب العند إلى ربع لنهائي دور اللجان المجتمعية

الثلاثاء - 19 يوليه 2022 - 10:13 ص بتوقيت عدن

لحج .. شباب العند إلى ربع لنهائي دور اللجان المجتمعية

خالد ماطر المسعودي

اقيمت عصر يومنا هذا على ملعب الحاسكي مباراه لكره القدم بين فريقي شباب زايده وشباب العند ،هذه المباراه ضمن دوري اللجان المجتمعيه لقرى ومربعات مديرية تبن .
   هذه البطوله برعاية رسميه من السلطه المحليه مديرية تبن برئاسة مدير المديريه الوالد الاستاذ / محسن جعفر السقاف.
  وبا اشراف  الكابتن يسلم با جول مدير  مكتب الشباب والرياضه مديرية تبن  وينظمها رووساء اللجان المجتمعيه لقرى ومربعات مديرية تبن .
     هذا وقد  حسم شباب العند تأهلها إلى الدور  ربع النهائي بعد فوزه في هذه المباراه بنتيجة 4/0.
      وقد افتتح تسجيل الأهداف الاعب محمد دحباش في الدقيقه عشرين من زمن الشوط الأول وبنتيجة 1/0 انهى حكم المباراه مجريات الشوط الأول.
    الاعب محمد دحباش يضيف الهدف الثاني له ولفريقه شباب العند في الدقيقه العاشره من زمن الشوط الثاني ،الرداعي يسجل الهدف الثالث في 17من زمن الشوط الثاني ، كابتن الفريق و مايسترو خط الوسط  حامد الشيخ يسجل الهدف الرابع .وبهذه النتيجه تنتهي مباراة  الاحبه وحقيقه لابد ان تقال أن فريق شباب زايده فريق لايستهان به 
 اداره المباراه تحكيميا الحكم عهد خرابه .
على اللجنه المنظمه والمشرفه  لقد وضعتوا الفريقين ولاعبي الفريقين وحكم المباراه في وضع لا يحسد عليه لاعبين كبار وحكم كبير ومباراه كبيره تلعبوها بدون مصيدة تسلل ياعيباه
   ولولا العقلاء لكانت المباراه لم تنتهي بشكل السليم بعد توقفها لخمس دقائق .
      ولأن  اللقاء لقاء احبه واخوان وزملاء دراسه وتواجد الكثير من العقلاء من زايده والعند وعقلاء الحاسكي وأعضاء اللجنه المنظمه وايضا الحكام فوزي عدنان وعواد الرفاعي وسالم الحاوي وعلوي لعجم . هولاء جميعا سيطروا على ما حدث سريعا .
   يالجنه منظمه واشرافيه انتم من ستتحملون المسؤوليه إذا استمريتوا بهذه الطريقه التحكيمية .انتم تضعون الفرق ولاعبيها في لعب مباريات دوري طويل وعريض وتحكيم ليس فيه مصيدة تسلل.
 اللجنه المنظمه واللجنه المشرفه كأنهم رعيان في هذه الدوري رغم انهم لاعبين كرة قدم ولعبوا في انديه عريقه في محافظة لحج.
   نصيحه لكم الدوري دخل منعرج الحسم وفرق كبيره ولاعبين كبار سيكونون في المباريات القادمه ومباراة اليوم واحده من تلك المباريات .
     نصيحه لكم من مباراه الغد اربعه حكام حكم ساحه وحكم مساعد اول وحكم مساعد ثاني وحكم رابع .
    غير ذلك تثبت اللجنه المنظمه لدوري اللجان المجتمعيه لقرى ومربعات مديرية تبن أن اللجنه المنظمه رعيان اغنام وان الدوري الذي نضموه دوري رعيان مع احترامي للجميع
  هذا وسوف يلتقي شباب الشقعه وشباب المنصوره على نفس ملعب مباراة اليوم والفائز من مباراة غدا سيلقي شباب العند في الربع النهائي.
    هذا وقد حضر مباراة اليوم الكابتن يسلم باجول مديرية مكتب الشباب والرياضة مديرية تبن والاستاذ بشير خزيف مسوول اللجان المجتمعيه في السلطه المحليه لمديرية تبن وأعضاء اللجنه المنظمة  وشخصيات اجتماعية وتربوية ورياضيه كلا باسمه وصفته وجمهور كبير من محبي ومشجعي الفريقين ومحبي كرة القدم