آخر تحديث للموقع : الجمعة - 03 مايو 2024 - 01:08 ص

مناسبات


قيادة كاك بنك تتقدم بالتعازي والمواساة بوفاة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات نجيب العوج

الأربعاء - 13 ديسمبر 2023 - 12:39 ص بتوقيت عدن

قيادة كاك بنك تتقدم بالتعازي والمواساة بوفاة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات نجيب العوج

خاص



تتقدم قيادة بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك، ممثلة بالقائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي الاستاذ/ حاشد الهمداني، ونوابه وكافة منتسبي البنك في الإدارة العامة للبنك بعدن وفروعه، بأحر التعازي وعظيم المواساة إلى كافة أولاد وعائلة وأقارب وأصدقاء الفقيد الأستاذ نجيب العوج، وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، بعد أن وافاه الاجل اليوم، في أحد المستشفيات.
وبعد حياة حافلة بالعطاء الوطني في مختلف الوظائف الحكومية التي تقلدها، طيلة حياته المليئة بالنجاحات الملموسة والانجازات المعتبرة.
وعبر الرئيس التنفيذي لكاك بنك، عن عميق حزنه وصادق مواساته، إلى كافة أقارب الفقيد الراحل، والقيادة السياسية ممثلة بالرئيس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ونوابه، ورئاسة الحكومة ممثلة بالدكتور معين عبدالملك رئيس مجلس الوزراء وكل الوزراء والأصدقاء ومحبي الشخصية الراحلة، بهذا المصاب الأليم الذي غيب رجل دولة في عز الحاجة الوطنية اليه وأمثاله من الكوادر الإدارية النوعية المجربة والتي ماتزال في عز عطاءاتها المختلفة.
سائلا الله العلي القدير، أن يرحمه بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم أسرته وأهله وكل أقاربه ومنتسبي وزارة الاتصالات، الصبر والسلوان، على هذه الفاجعة المؤلمة للجميع.
وانا لله وانا اليه راجعون.