آخر تحديث للموقع : الأحد - 16 يونيو 2024 - 08:08 م

رياضة عالمية


بريمن يقهر بايرن ميونخ في عقر داره

الإثنين - 22 يناير 2024 - 07:21 ص بتوقيت عدن

بريمن يقهر بايرن ميونخ في عقر داره

عدن سبورت - متابعات - كوورة

أنهى فيردر بريمن سلسلة من 28 مباراة بدون انتصار أمام بايرن ميونخ، بالفوز على العملاق البافاري وعلى ملعبه أليانز أرينا بهدف دون رد، الأحد، ضمن لقاءات الجولة رقم 18 من الدوري الألماني.
وسجل هدف بريمن الوحيد ميتشيل فايزر في الدقيقة (59).

وبتلك النتيجة رفع بريمن رصيده إلى 20 نقطة ليرتقي إلى المركز 12، بينما تجمد رصيد بايرن عند 41 نقطة في المركز الثاني.
شكل البايرن الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة السابعة، بعدما مهد كين الكرة لساني داخل المنطقة، ليسدد كرة أرضية أمسك بها زيترر.
وأهدر بريمن فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة التاسعة، بانطلاقة من ستيج لينفرد بنوير ولكنه تسرع بالتسديد من على حدود المنطقة، ليمسك بها الحارس الألماني.

وبعد فترة من الهدوء، عاد البايرن للمحاولة من جديد في الدقيقة 23 بتسديدة قوية من ساني من على حدود المنطقة، ذهبت أعلى العارضة.

وأتى الرد سريعا من بريمن بتسديدة من فايزر من على حدود المنطقة، اصطدمت بديفيز وغيرت اتجاهها ولكن تألق نوير في إبعادها إلى ركنية في الدقيقة 24.

وافتتح بريمن التسجيل في الدقيقة 26، بعد تلقي نجينماه بينية من قبل وسط الملعب، لينفرد بنوير ويسدد كرة من داخل المنطقة سكنت الشباك، ولكن ألغي الهدف بعد الرجوع إلى تقنية الفار والتي أظهرت وجود مخالفة على موسيالا في البناء للهدف.

وكاد البايرن أن يعاقب بريمن سريعا، بتلقي أوباميكانو بينية داخل المنطقة في الدقيقة 29، لينفرد بزيترر ويسدد كرة تألق حارس بريمن في التصدي لها.
وفي الدقيقة 45، حصل بريمن على مخالفة في الجانب الأيسر، نفذها شميد مرسلا عرضية تابعه ستارك برأسية ذهبت أعلى العارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وبدأ البايرن الشوط الثاني بتسديدة قوية من كين من على حدود المنطقة في الدقيقة 49، ذهبت أعلى العارضة بقليل.

وافتتح بريمن التسجيل في الدقيقة 59، بعد توغل مميز من فايزر في الجانب الأيمن، تلاعب خلاله بديفيز قبل أن يسدد كرة قوية سكنت الشباك.
وبحث البايرن عن تسجيل التعادل في الدقيقة 73، بتسديدة أرضية من موسيالا من على حدود المنطقة، أمسك بها زيترر.

وحاول ساني مباغتة زيترر بتسديدة قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 79، ولكن تألق حارس بريمن في التصدي لها.

وعاد ساني للمحاولة في الدقيقة 84، بتنفيذ مخالفة مسددا كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

وكاد البايرن أن يسجل التعادل في الدقيقة 87، بارتقاء من تيل لعرضية مسددا رأسية قوية تصدى لها زيترر واصطدمت بالقائم.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، توغل تيل داخل المنطقة، وسدد كرة أرضية قوية مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بفوز بريمن (1-0).