آخر تحديث للموقع : الثلاثاء - 07 مايو 2024 - 01:27 ص

رياضة محلية


واصل التحليق مع مواقع سلطات القرار ..الخليفي عضوا في الإتحاد الآسيوي للرياضات المائية

الجمعة - 26 أبريل 2024 - 02:31 م بتوقيت عدن

 واصل التحليق مع مواقع سلطات القرار  ..الخليفي عضوا في الإتحاد الآسيوي للرياضات المائية

خاص

حقق رئيس الاتحادين ، اليمني والعربي للسباحة والألعاب المائية ،خالد محسن الخليفي ، نجاح جديد ، من بوابة حضوره الاكثر من رائع ، على مسارات مواعيد جمع اللعبة في الحواري القاري ، الذي جرى وانتهى قبل لحظات في عاصمة تايلاند ، بانكوك ، بحصاد خاص ، انتخب فيه ليكون عضو في منظمومة اتحاد آسيا للرياضات المائية.
حقق رئيس الاتحاد اليمني والعربي للسباحة والألعاب المائية ،خالد محسن الخليفي ، نجاح جديد ، من بوابة حضوره الاكثر من رائع ، على مسارات مواعيد جمع اللعبة في الحوار القاري ، الذي جرى وانتهى قبل لحظات ، في العاصمة التايلاندية ، بانكوك ،بحصاد خاص ، انتخب فيه ليكون عضو في منظمومة اتحاد آسيا للرياضات المائية.
وجاء نجاح الخليفي كممثل للسباحة اليمنية والعربية ، باعتباره ربان القرار فيهما ، كخطوة ذات علاقة ، بقدرات قيادية ، أصبح يمتلكها ويقدمها ، في كل مواعيد السباحة ، والتي يتبنى فيها الأفكار ، ذات الصلة بمحتوى يتجمل من بوابة ثقة ودراية بأمور ما تحمله مضامين حوار السباحة في الفضاء المحلي والعربي.
ويحظى الخليفي ، الذي منح خارطة السباحة اليمنية ، كل شيء مختلف ، من خلال ثقافة المشاركات في المحافل العربية والقارية والعالمية ، بمساحة تقدير ، من قبل كثير من القيادات ، العربية والأسيوية ، عطفا على ما يقدمه برفقة محطات اللعبة وحينما ، تجتمع لتضع خطط مستقبلية وروئ ، لتجديد أنشطة السباحة.
ويعتبر الإنجاز الجديد الذي يحققه الخليفي ، في مضامين قرار السباحة الآسيوية ، محطة أخرى للنجاح الدائم الذي يحققه الرجل ، إينما حضر ، بعد أن نال ، قبل أيام ثقة كل منظومة قرار الالعاب المائية العربية ، والتي توجته في سلطة القرار ، بمنصب رئيس الاتحاد العربي للسباحة