آخر تحديث للموقع : الأحد - 19 مايو 2024 - 05:04 م

رياضة عالمية


بعد 17 عاما.. سيلفا يعود إلى فريق البدايات

الثلاثاء - 07 مايو 2024 - 10:00 م بتوقيت عدن

بعد 17 عاما.. سيلفا يعود إلى فريق البدايات

عدن سبورت - متابعات

يستعد البرازيلي تياجو سيلفا، مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، للعودة إلى ناديه القديم فلومينينسي بعقد يمتد عامين حينما ينتهي عقده مع البلوز نهاية الموسم الجاري.
ويعود سيلفا إلى فلومينينسي، الذي قضى بين صفوفه ثلاثة مواسم بين عامي 2006 و2008، وخاض معه 143 مباراة.

وحصل سيلفا على تصريح بالانضمام إلى فلومينينسي قبل نهاية عقده في تشيلسي 1 يوليو المقبل، بحسب وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا»، الثلاثاء.
وانضم اللاعب، البالغ من العمر 39 عامًا، إلى صفوف تشيلسي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي في 2020 بعقد مدته عام واحد فقط، لكنه أصبح ركيزة أساسية في دفاع الفريق أثناء فترة انتقالية في تشيلسي.
وفي موسمه الأول مع تشيلسي توِّج تياجو سيلفا مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخ النادي الإنجليزي بعد الفوز على مانشستر سيتي في المباراة النهائية.

وقال سيلفا، في مقطع فيديو عبر الموقع الرسمي للنادي اللندني: «تشيلسي يعني لي الكثير، لقد استهدفت في البداية البقاء هنا لموسم واحد، وانتهى الأمر بأربعة أعوام لي ولعائلتي».

وأضاف المدافع البرازيلي المخضرم: «لقد بذلت أقصى جهد، وقدَّمت كل ما لدي للفريق، ولكن للأسف لكل شيء بداية ونهاية، ولكنها لن تكون نهاية أبدية، أتمنى أن يكون الباب مفتوحًا من أجل العودة في المستقبل القريب بدور آخر مع الفريق».