آخر تحديث للموقع : الإثنين - 20 مايو 2024 - 02:56 م

رياضة عربية


تاليسكا يمدح مدرب الهلال.. ويكشف طبيعة علاقته برونالدو

الخميس - 09 مايو 2024 - 02:10 م بتوقيت عدن

تاليسكا يمدح مدرب الهلال.. ويكشف طبيعة علاقته برونالدو

عدن سبورت - متابعات - كوورة

تحدث البرازيلي أندرسون تاليسكا، محترف النصر، عن تطور الدوري السعودي للمحترفين، مشيدا بالبرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، وزميله كريستيانو رونالدو.

وقال تاليسكا في تصريحات أوردتها صحيفة "آبولا": "أفضل لحظة في مسيرتي أعتقد أنني مررت بها في نادي بشكتاش التركي، والآن تغلبت على هذه اللحظة من أجل النصر".

وأوضح: "عندما وصلت إلى السعودية، كان هناك 6 أجانب فقط في كل فريق، وكنا نعلم أنه سيكون هناك نمو على المدى الطويل، ولكن ليس بهذه السرعة".

وأضاف: "بعد وصول قائد النصر كريستيانو رونالدو تغير كل شيء، وبات دوري روشن، من أفضل 10 دوريات في العالم".

وعن جورجي جيسوس، كشف تاليسكا: "لقد أحدث فارقًا كبيرًا في مسيرتي، لازلت أتذكر أوقاتي معه في بنفيكا، والطريقة التي حولني بها إلى هداف".

وعلق تاليسكا على علاقته برونالدو: "علاقتي به هادئة للغاية، فهو كذلك، متواضع جدًا وهادئ، وعلى أرض الملعب، لدينا علاقة جيدة جدًا، الجميع يسعى لتحقيق هدفه الخاص، وهو مساعدة النادي، وتسجيل الأهداف، والمساعدة في تحقيق الانتصارات".

وتابع: "اللعب مع رونالدو بالنسبة لنا نحن الشباب، الذين شاهدوا تاريخه بأكمله في ريال مدريد ، هو أمر جيد جدًا. نحن جميعًا قريبون جدًا، والأجواء مميزة في النادي".

وكان تاليسكا قد تعرض للإصابة قبل مباراة العين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليتقرر خضوعه لعملية جراحية في أوتار العضلة الأمامية.

وشارك تاليسكا خلال الموسم الحالي في 25 مباراة مع النصر بمختلف المسابقات، سجل خلالها 25 هدفا وصنع 4 أهداف.