آخر تحديث للموقع : الإثنين - 20 مايو 2024 - 03:09 م

رياضة عالمية


ارسنال يجدد عقد نجمه

الجمعة - 10 مايو 2024 - 12:44 ص بتوقيت عدن

ارسنال يجدد عقد نجمه

عدن سبورت - متابعات - كوورة

أعلن آرسنال، اليوم الخميس، تجديد عقد لاعب وسطه لمدة موسم واحد، بعد سلسلة من العروض القوية مع الفريق المنافس على لقب البريميرليج، هذا الموسم.

ووقع لاعب الوسط الإيطالي، جورجينيو، على عقد جديد مع آرسنال، يمتد حتى يونيو/حزيران 2025.

وانضم اللاعب الإيطالي الدولي إلى آرسنال قادمًا من غريمه تشيلسي، مقابل 12 مليون جنيه إسترليني في يناير/كانون الثاني من العام الماضي، ووقع عقدًا مدته 18 شهرًا مع خيار التمديد لعام آخر.

وكان اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا عضوًا مهمًا في تشكيلة فريق المدرب ميكيل أرتيتا، ونتيجة لذلك، تمت مكافأته بشروط جديدة.

وعند توقيع العقد الجديد، قال جورجينيو: "أنا سعيد حقًا بالبقاء، لأنه شرف كبير أن أكون ضمن هذه العائلة".

وأضاف: "شعرت بأنني جزء من شيء كبير على الفور.. الطريقة التي شعرت بها بالمشاركة وكيف شعرت حقًا أنني في مكان جيد. الأمر لا يسير بهذه الطريقة دائمًا، لذلك عندما تشعر بشيء كهذا، فإنه شيء مهم".

وتابع: "أحاول أن أقدم كل ما بوسعي لكل من حولي. في بعض الأحيان يمكن أن يكون ذلك عناقًا، وأحيانًا يمكن أن يكون عبر كلمات. لذلك أحاول فقط المساعدة بقدر ما أستطيع في أي موقف. أشعر أن الجميع هنا يمكنهم الاعتماد علي.. سأكون هناك دائمًا من أجلهم".

من ناحيته قال المدير الفني ميكيل أرتيتا: "نحن سعداء لأن جورجي وقع عقدًا جديدًا معنا.. يعد جزءًا مهمًا من فريقنا، وهو نموذج يحتذى به بمهارات قيادية رائعة وقدرة فريدة على أسلوب اللعب، ما يجعل الجميع من حوله أفضل على أرض الملعب".