آخر تحديث للموقع : السبت - 13 أغسطس 2022 - 03:19 م

رياضة محلية


عدن .. بعثة فريق تضامن حضرموت لكرة اليد في ضيافه اللواء بن بريك

الجمعة - 05 أغسطس 2022 - 10:35 ص بتوقيت عدن

عدن .. بعثة فريق تضامن حضرموت لكرة اليد في ضيافه اللواء بن بريك

عدن سبورت - متابعات


استقبل اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي يومنا هذا الخميس بعثة الفريق الأول لكرة اليد بقيادة نائب رئيس نادي تضامن حضرموت عبدالمحسن ناصر الكلدي وعلى مقدمته قائد الفريق مراد خميس باتوفيق .

افتتح اللقاء الطيب نائب الرئيس عبدالمحسن الكلدي بكلمة تعريفية عن نادي التضامن ومشاركته في بطولة الجمهورية ، كما رحب اللواء الركن بن بريك بالحاضرين جميعاً ، مشيداً بالنجاحات التي حققها الفريق الأول لكرة اليد وصعودهم إلى المربع الذهبي ، كما حثهم أيضاً على الاستمرار في النشاط الرياضي وعدم الابتعاد عن الرياضة فهي تحافظ على الشباب من المخاطر السلبية بالمجتمع ، منها تعاطي المخدرات وارتكاب الجرائم وغيرها .

هذا وأشار بن بريك أن كل المجتمعات تعتمد على هامة الشباب في جميع المجالات سواءً في الرياضة أو الاقتصاد أو غيرها من المجالات ، لأنهم عماد المستقبل وبهم تعلو وترتقي المجتمعات .

من جانبه شكر نائب رئيس النادي "الكلدي" اللواء بن بريك على حسن الاستقبال، مؤكداً تأهيل النادي إلى المربع الذهبي وذلك بعد فوزه بثلاث مباريات آخرها نادي شباب رخمه بذمار .

وفي ختام اللقاء، قدم نائب رئيس نادي تضامن حضرموت الرياضي لرئيس الجمعية الوطنية "بن بريك" درع الوفاء والتقدير نظيراً لجهوده ودعمه السخي لخدمة النادي والشباب الرياضيين .