آخر تحديث للموقع : السبت - 01 أكتوبر 2022 - 10:28 م

رياضة محلية


على طاولة اتحاد اللعبة .. حكام نهائي كرة اليد في مساحة شبهات .. الصورة تتحدث

الأربعاء - 10 أغسطس 2022 - 11:22 م بتوقيت عدن

على طاولة اتحاد اللعبة ..  حكام نهائي كرة اليد في مساحة شبهات .. الصورة تتحدث

إعلام نادي الصقر


 في المنافسات الرياضية بشتى الوانها ، هناك فائز وخاسر ، وهناك لغة مشتركة تتبادل فيها الاطراف ، التهاني من بوابة اخلاق وسلوك راقي يتقبل فيه الجميع ما افرزته المباراة ومنافستها الشريفة .. عبر صافرة الحكم او الحكام .. التي تحسم المباريات 
لهذا على بعض الاطراف وخصوصا الحكام  ان تكون واعية وقادرة على فهم ماعليها فعله في الختام وحينما تكون صافرته هي الميقات لاعلان بطل على حساب آخر.
في نهائي بطولة كرة اليد التي توج بها الشعلة "عدن" على حساب الصقر "تعز" سقط حكام اللقاء في مساحة شبهات ، حينما ظهروا  يحتفلون مع جهاز فني الشعلة وبعض اللاعبين والمنتسبين .. صورة دقت أخلاقيات الصافرة التي عليها أن تغادر المشهد ولا تظهر كما ظهر حكام اللقاء " أيمن عثمان وعلي الدبشة " المستجدين على خارطة اللعبة.
لا نمن بأ، حكم قد حسم الأمور لصالح طرف على حساب آخر ، لكن أن يكون ختام المشهد بهكذا تفاصل وصور لا نراها أبدا ، بأن، يحتفل حكام مع الفرق الفائز ، وكأنه لا يدرك بأن هناك من رصد وتابع وقرر ثم يضع مثل هذه التصرفات في مساحة تحليل .. فهذا هو الصادم .. فما رأي أتحاد كرة الد ومن يقوده .. هل دار شيء في الغرف المغلقة على حساب نادينا الصقر  .. البطل الدائم لبطولات اللعبة .. مجرد استفسار من واقع حديث الصورة العميق.