آخر تحديث للموقع : الخميس - 18 أبريل 2024 - 01:52 م

رياضة عالمية


جوارديولا: مواجهة كومباني محبطة!

الجمعة - 17 مارس 2023 - 11:33 م بتوقيت عدن

جوارديولا: مواجهة كومباني محبطة!

عدن سبورت - متابعات - كووورة

أكد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن مواجهة فينسنت كومباني على خط التماس مساء السبت أمام بيرنلي، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ستجعله يشعر بأنه كبير في السن.

ويتنافس مدرب مانشستر سيتي وجها لوجه مع قائده السابق، الذي توقف عن اللعب مع مانشستر سيتي في 2019، وانتقل للتدريب، حيث يحقق هذه الأيام نجاحًا هائلا في بيرنلي.

ويحتاج بيرنلي إلى 3 انتصارات فقط من مبارياتهم العشر الأخيرة، لينتزعوا بطاقة الصعود إلى البريميرليج، كما أنه سيواجه مانشستر سيتي في ربع نهائي الكأس على استاد الاتحاد.

وفاز كومباني بلقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة جوارديولا.

وأكد جوارديولا أنه يعتقد أنه لا مفر من أن يخلفه كومباني في يوم من الأيام كمدرب، لكنه قال إن رؤية اللاعب البلجيكي السابق كمدرب ستذكره بتقدمه في السن.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "لقد كان قائدًا استثنائيًا وإنسانًا رائعًا، أنا سعيد حقًا".

وأضاف: "على الجانب الآخر، أشعر بالقلق لأنه عندما تبدأ المباراة ويكون الخصم على خط التماس لاعبًا لديك، تدرك كم تبلغ من العمر. هذا محبط بعض الشيء، لكن من الجيد رؤيته".

وبين جوارديولا أنه لم يفاجأ من نجاح كومباني: "بيرنلي قريب جدًا من أن يكون فريقًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأرى بعناية أكبر ما يفعلونه وأفهمه تمامًا، سيكون خصمًا صعبًا حقًا، لأنهم يقومون بأشياء لا تصدق".

وأوضح: "يحتاج المدرب دائمًا إلى الوقت، لكن كي تكون ناجحًا يجب أن تقنع اللاعبين بأنك الأفضل للفوز بالمباريات. لديهم فريق جيد والطريقة التي يلعبون بها استثنائية".