آخر تحديث للموقع : الأربعاء - 24 أبريل 2024 - 10:14 م

رياضة محلية


الشقعة يتوج بطلا لدوري الفرق الشعبية بمديرية تبن بلحج*

السبت - 18 مارس 2023 - 06:30 ص بتوقيت عدن

الشقعة يتوج بطلا لدوري الفرق الشعبية بمديرية تبن بلحج*

ياسر.المقبلي





توج فريق الشقعة بطلاً لدوري الفرق الشعبية بمديرية تبن بلحج اثر فوزه على فريق هران ديان بنتيجة هدف دون مقابل في المباراة النهاية على كأس بطولة الفرق الشعبية بمديرية تبن بلحج و التي اقيمت عصر الجمعة في ملعب الهجل.
*مراسم التتويج*
وفي أجواء غاية الروعة والجمال والتنظيم من قبل المجلس الرياضي للفريق الشعبية بمديرية تبن بلحج بدأت مراسيم التتويج وتم تسليم كأس البطولة لفريق الشقعة وسط مراسم احتفالية واهازيج من المشجعين والجماهير العريضة التي حضرت لمؤازرة فريقها الشقعاوي حيث تسلم الكأس قائد فريق الكابتن حكيم الدشيرة والمدرب جميل الطيري.
*أفراح الشقعاويين*
بزخم جماهيري لافت يصعب وصفة وهتافاتهم واهازيجهم واصواتهم يصل الى اسماع من في الاحياء السكنية.. انطلقت الهازيج والأغاني المعبرة عن فرح أبناء الشقعة بهذا الفوز الغالي والثمين حيث تسيدوا الخط العام طولاً وعرضاً بالسيارات والدراجات النارية رافعين كأس البطولة في العلالي منطلقين من قرية الهجل مروراً بكل القرى المحيطة بالخط العام حتى وصولوا الى زايدة حيث استقبلهم أبناء زايدة بالحب والقبل والتهاني بهذا الفوز الثمين مشاركين افراحهم بهذا الانجاز الفريد حيث ان زايدة والشقعة روحين في جسد واحد منذ الأزل ثم انطلق الموكب الى الشقعة حاضنه الكأس والبطولة وكانت هناك الفرحة الكبرى حيث خرج الرجال والنساء والأطفال مهنئين أبنائهم بهذا الفوز الغالي
وراينا دموع الفرح تنهمر من كل عيون الشقعاويين فرحين بهذا الفوز الذي اسطره أبنائهم في هذا اليوم البهيج وهنالك حملوا الكأس وطافوا به على أرجاء الشقعة مرددين شعارات والإغاثي والهازيج الفرح بكأس البطولة.. بهذا الانجاز الرياضي تكون الشقعة عادت لتاريخ اماجد الوادي الأعظم الكبير.
كما لا ننسى الدوري الكبير الذي قام به جمهور العند من المرافقة و التشجيع من منطقه الهجل الى الشقعة في الموكب الاحتفالي ليعطي لنا معاني في التماسك المجتمعي والأخوة والصداقة بين القرى الوادي الأعظم.. زايدة والشقعة العند..
وبهذا الفوز توج فريق الشقعة بطلاً لبطولة دوري الفرق الشعبية بمديرية تبن بلحج بنسختها الثانية وحل هران ديان وصيفاً... الف مليون مبروك يا شقعاويين..