آخر تحديث للموقع : السبت - 01 أكتوبر 2022 - 10:28 م

شؤون البلد


النورس "بنات" .. تكريم يلتزم الهوية

الجمعة - 12 أغسطس 2022 - 10:26 ص بتوقيت عدن

النورس "بنات" .. تكريم يلتزم الهوية


قدمت إدارة مدرسة النورس "فرع البنات" كابوتا ، مشهدها الجميل وهي تكرم المتميزين في حصاد العام الدراسي الماضي وتودع طالباتها خريجات الثانوثة العامة ، بمساحة شاملة صنع فيها الأبداع ليحكي قصة هوية مدارس النورس ، حينما تجمع ضيفوها وأولياء الامور ، ليكونوا شاهد عيان على ثقافة الدور المرافق الذي يصنع ألاحداث لتكون لائقة بعمق وأهداف الكيان التعليمي الكبير.
تصر منظومة النورس ، حنما تكون ف مواعيدها السنوية ، وهي تحاكي روح طلابها ثم أولياء امورهم ، على التمسك بصيغة معادلة الثبات في كل الرموز ـ كي تلامس كل شيء جميل ، بجمال ما تقدمه وما تضعه على المسرح وبين الحضور ، ليكون محطة متجددة في ربوع عدن الجميلة بثقافة كل من يقطن فيها .
في قاعة سبأ ، تنوعت المشاهد صباح الخميس ، غنت الزهرات وتنوعت الكلمات ، وفرحت القلوب وكرمت القدرات والعطايا الخاصة , ورسمت الوان الفرح وابتهجت الافئدة وصفق الجميع واحتفل الحضور ، تحت سقف "النورس" بكل ما تحمله وتتمسك به في مضامين العلاقة التي تربطها بكل من ينتمي اليها .. صباح جميل وموعد تكريمي وصوت هادئ ، ذهب إلى القلوب ، ليكون انشودة ود وحب وسلوك راقي.
 نبارك للنورس تلك المواعيد وتلك الأحداث ، التي اصبحت قيمة ثابتة ، وروح جامعة ، تنتسب إلى قيمة ان تكون منسوب عطاء في صلب العملية التعليمية والتربوية ، نبارك للمتميزين وأولياء امورهم ، بتلك المساحة التي ستبقى في ذاكرة كل من حضر ، خصوصا الطالبات اللاتي ودعن مدرستهن بأمنيات خاصة للذهاب إلى مشاوير اخرى في رحاب التحصيل العلمي.
حضر الفعالية برفقة الإدارة المدرسية كلاً من: محمد مساعد الأمير وكيل وزارة الداخلية،  فضل مانع مدير عام التخطيط والإحصاء بوزارة التربية والتعليم، محمد حسين الدبا مدير الإعلام التربوي بوزارة التربية والتعليم،  نوال وارس مديرة إدارة أنشطة الطالبات بوزارة التربية والتعليم،  نبيل عبد المجيد رئيس شعبة التعليم العام بمكتب التربية بالمحافظة،  خالد هيثم مدير الإعلام التربوي بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة، وأعضاء الإدارة العامة وفريق التطوير التربوي بالمدارس.