آخر تحديث للموقع : الأربعاء - 21 فبراير 2024 - 07:29 ص

رياضة عربية


مدرب مالاوي: قيمة صلاح السوقية أعلى من منتخبنا

السبت - 25 مارس 2023 - 03:22 ص بتوقيت عدن

مدرب مالاوي: قيمة صلاح السوقية أعلى من منتخبنا

عدن سبورت - متابعات - كوووورة

أبدى ماريو مارينكا، المدير الفني لمنتخب مالاوي، حزنه عقب الخسارة أمام مضيفه المصري (2-0) اليوم الجمعة، في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وقال مارينكا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، في حضور مراسل "كووورة": "مصر منتخب قوي، واللاعبون لم ينفذوا تعليماتنا بشكل كامل في الشوط الأول .. حاولنا استجماع قوانا في الشوط الثاني، وأظهرنا احتراما كبيرا للجانب المصري".

وتابع: "خطتنا لم تكن تعتمد على التراجع الدفاعي، كنا نريد الضغط على منتخب مصر .. والكل يعلم فارق القيمة التسويقية بين منتخب مالاوي بالكامل ومحمد صلاح فقط".

وأردف: "ستركز على الجانبين الدفاعي والهجومي في المباراة المقبلة .. فلسفتي هي اللعب من أجل الفوز، وقادرون على تشكيل خطورة أمام مصر في المباراة الثانية".

وواصل: "الحظ لم يحالفنا لخوض وديات قبل المعسكر، وبالتالي لا يوجد انسجام، وهذا أثر علينا في الشوط الأول .. فرق المستوى الأول مثل السنغال ومصر إذا تركت لها المساحات، يمكنها معاقبتك في أي لحظة".

وأضاف مارينكا: "خططنا لإيقاف منتخب مصر، ولم تكن هناك خطة لإيقاف صلاح تحديدا .. وعندما تعطي الوقت والمساحة لمنتخب مصر، يكون الأمر شديد الصعوبة، مثلما حدث في لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد .. كنا نفتقد اللمسة الأخيرة ودقة التصويبات، وحاولنا التماسك".

وأتم: "إيقاع منتخب مصر أصبح أسرع مع فيتوريا، وتطور كثيرا عن ذي قبل".