آخر تحديث للموقع : الأربعاء - 21 فبراير 2024 - 07:29 ص

رياضة محلية


خماسية كأس عدن .. الصندوق يقتنص فوز صعب والصحة يقلب تأخره

السبت - 25 مارس 2023 - 10:41 م بتوقيت عدن

خماسية كأس عدن .. الصندوق يقتنص فوز صعب والصحة يقلب تأخره

عدن - أحمد خالد





انطلقت عصر اليوم السبت منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس عدن للمؤسسات ، التي تقام على ملعب الفقيد العلواني بالمنصورة ، التي تقام برعاية البنك الأهلي اليمني فرع عدن ، بتنظيم إتحاد كرة القدم بعدن وبأشراف مكتب الشباب والرياضة.
أقيمت مباريتين .. المباراة الأولى كانت بين فريق صندوق النظافة وميناء الحاويات وفي المباراة الثانية قد جمعت فريق الصحة أمام الكهرباء.
المباراة الأولى..
تمكن صندوق النظافة من تجاوز خصمه ميناء الحاويات بصعوبة .. الشوط الأول كان متكافئا بين الفريقين لكن لاعبي الصندوق كانو أكثر حسماً وقد تمكن من تسجيل هدفين مأمون السيد "هدف" ، وحيد محمد "هدف" .. بينما أستطيع لاعب الميناء عهد محمد من تسجيل " هدف" تقليص الفارق لفريقه ، لينتهي الشوط الأول بتقدم صندوق النظافة بهدفين مقابل هدف.
في الشوط الثاني استطاع فريق صندوق بتسجيل ثلاثة على ميناء الحاويات احرزهم وحيد محمد "هدف" ، رامي جميل "هدف" ، محمد علي "هدف" ، حيث أن فريق ميناء الحاويات استطاعو تقليص بتسجيل ثلاثة أهداف سجل الأهداف وائل فؤاد "هدف" ،محمد علي "هدف" ، عهد أحمد "هدف".
لتنتهي المباراة بفوز صندوق النظافة على ميناء الحاويات بخمسة أهداف مقابل أربعة.
المباراة الثانية .. استطاع استطاع فريق الصحة من قلب تأخره على حساب الكهرباء.
الشوط الأول استطاع لاعبي فريق الكهرباء من التقدم بأربعة أهداف رغم قلة الفرص لكنهم استطاعو من استغلال تلك الهجمات وترجمته في مرمى فريق الصحة سجل أهداف فريق الكهرباء غسان دهيس "هدف" ، وجدان ناصر "هدفين" ،لطفي محمد "هدف" ، بينما فريق الصحة الذي اهدرو الفرص الكثيرة والخطيرة تمكنو من تسجيل هدفين احرزهم ماهر الشرجبي "هدفين" ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الكهرباء بأربعة أهداف مقابل هدفين.
في الشوط الثاني استطاع فريق الصحة من قلب تأخره بتسجيل أربعة أهداف احرزوهم طلعت عبدالملك "هدف" ، ماهر الشرجبي "هدف" ، محمد بلعيد "هدفين" ، بينما فريق الكهرباء تمكنو من تسجيل هدف وحيد جاء عبر اللاعب لطفي محمد.
لتنتهي المباراة بفوز درامتيكي لفريق الصحة على الكهرباء.