آخر تحديث للموقع : الأحد - 16 يونيو 2024 - 08:08 م

رياضة محلية


بطولة المريسي .. وحدة عدن يبداء حملة الدفاع عن اللقب بأكتساح الميناء بخماسية

الأحد - 26 مارس 2023 - 02:23 ص بتوقيت عدن

بطولة المريسي .. وحدة عدن يبداء حملة الدفاع عن اللقب بأكتساح الميناء بخماسية

عدن - أحمد خالد

اكتسح وحدة عدن خصمه الميناء بخمسة أهداف مقابل هدف في افتتاحية بطولة المريسي التي تقام بنسخته "27" بنظام خروج المغلوب ، و يرعاها دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي باشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم إتحاد كرة القدم بعدن.

قبل انطلاق صافرة البداية شهد ملعب الحبيشي حفل افتتاح مبهر من أكاديمية المرحلي.


الشوط الأول..

في الدقائق الأولى قام لاعبي الميناء على فريق وحدة عدن ، ومن ثم تراجع أداء فريق الميناء مما أدى لك أنتفاضة لاعبي الوحدة وفتح باب تسجيل أول أهداف البطولة عبر النجم أحمد سعيد في الدقيقة "10" ، وبعد دقائق قليلة عاد فريق وحدة عدن من جديد باحراز الهدف الثاني عن طريق "تامر سنان" في الدقيقة "14" ، حاول لاعبي المياه من العودة إلى المباراة لكنهم لم يستطيعو ترجمة هجماتهم القليلة ، ليتمكن مهاجم وحدة عدن عبدالله العبسي في الدقيقة "35".

لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة لفريق وحدة عدن.


في الشوط الثاني..

عاد لاعبي الميناء إلى مجريات المباراة لكن دفاع الوحدة المكون من "عمرو طلال" و "عمر شارد" كانو الاشرس أمام هجوم الميناويين ، ليعود فريق الوحدة من جديد بتسجيل الهدف الرابع من ضربة راسية سجله أحمد باحاج في الدقيقة "56" ، لاعبي وحدة عدن لم يكتفو بتسجيل أربعة أهداف ، ليعودو بتسجيل الهدف الخامس بعد خطأ من حارس مرمى الميناء عبر اللاعب تامر سنان في الدقيقة "67" ، بقية الدقائق المتبقية لم تسفر عن إي شيء إلا في الدقيقة "82" أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق الميناء لينفده معين النخعي ويسكنه في الشباك.
لتنتهي المباراة بفوز كبير لوحدة عدن على حساب الميناء بخمسة أهداف مقابل هدف.

وتحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب وحدة عدن "عمرو طلال".

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : فراس أزهر(حكم ساحة)نائل عوشان(مساعد أول)خالد أحمد الوحيشي(مساعد ثان)فيما كان حكما رابعاً محمد عبده المصري.

وتتواصل مساء غداً الأحد الموافق 4 رمضان بإقامة مباراتان المباراة الأولى تجمع فريقا نصر الضالع وصمود الضالع ، في حين يلتقي في المباراة الثانية فريقا شمسان والجزيرة في إطار منافسات الدور الأول من بطولة الفقيد علي محسن المريسي .