آخر تحديث للموقع : الثلاثاء - 23 يونيو 2026 - 11:08 م

شؤون البلد


مايسة عشيش تطلع على سير العملية الاختبارية في مراكز دار سعد

الثلاثاء - 23 يونيو 2026 - 10:57 م بتوقيت عدن

مايسة عشيش تطلع على سير العملية الاختبارية في مراكز دار سعد

عدن - الإعلام التربوي


اطلعت د.مايسة عشيش ، مدير مكتب التربية والتعليم بعدن ، رئيس اللجنة الفرعية ، صباح اليوم ، على سير العملية الاختبارية في مراكز مديرية دار سعد ، من خلال زيارة خاصة ، عطفا على برنامج نزول شامل نفذت فيها ، نزول متعدد في الأيام السابقة ، منذ انطلاق العملية الاختبارية ، يوم 7 يونيو الحالي.
الزيارة حملت مضمون الارتباط بالمهمات الشاملة وقيمة هوية اللجنة الفرعية التي تلتزم لدورها على واقع المراكز وما تحمله وهي تنجز محطات جدولة الإختبارات التي تقترب من أيامها الأخيرة.
في الزيارة التي طافت فيها (عشيش) بحجرات الإختبارات، استمعت إلى حديث الملاحظين والمشرفين ، وناقشت مع الطلاب والطالبات، صعوبات الأسئلة ومدى فهمها ، وأوضحت أن أي اشكالية في الصياغة وما شابه ، ستوضع على طاولة الكنترول والمختصين للنظر فيه.
وخلال زيارتها ، حثت ( عشيش) كل القائمين على الإختبارات، على التفاني للوصول إلى مرحلة ختام لعام دراسي ، حمل في طياته كثير من الأشياء ، ارتبطت بقيمة العمل التربوي والتعليمي.