آخر تحديث للموقع : السبت - 01 أكتوبر 2022 - 10:28 م

رياضة محلية


مودية تعانق الوفاء في أربعينية فقيدها " محمد ديمح"

الجمعة - 12 أغسطس 2022 - 11:03 م بتوقيت عدن

مودية تعانق الوفاء في أربعينية فقيدها " محمد ديمح"

خاص


قدمت مديرية مودية في أبين ، عصر اليوم الجمعة ، السلوك الجميل والموعد الراقي ، وهي تحتضن فعالية الوفاء لنجمها الراحل "محمد ديمح الحاج" بمساحة وحوار كروي جمع فريقي قدامى فحمان وعرفان بمشاركة نجم حسان وجدي مهدي ، وحضور جمع كبر من ابناء مودة وقراها القربة ، وشخصيات اجتماعية تقدمها رئيس انتقالي مودية ، محمد احمد هيثم واشقاء الفقيد واولاده.
مساحة الوفاء التي تقمص لها الدور الاصدقاء والأحباب ، من واقع لمسة خاصة ، وحوار جميل لروح الفقيد التي رافقتهم لسنوات طويلة ، بأخلاق وسلوك ونجومية بالوان كرة القدم في فحمان والقادسية ، مرت في اوقاتها وحوار الأقدام بين الفريقين والنجوم الحاضرة من فحمان وعرفان ، على حالة مشبعة بالأداء الفني الراقي ولمسات خاصة مازال يحتفظ بها نجوم الأمس ، ومنحوا الموعد بها ، لتكون مرافقة للعطاء الممزوج في فعالية وفاء لمن أوفى في مشوار حياته.
مستوى اللقاء الفني قدم في شكل رائع من خلال مساعي الفريقين ، بالوصول الى الشباك وامتاع الحضور بجمال كرة القدم ، فتحقق ذلك بقدرة كل طرف على خدش الشباك ورفع نسق الاداء في شوطي المباراة ، فسجل هذا وعادل ذلك ، لتمر الاوقات على حالى جميلة واشتباك في النتيجة حتى صافرة النهاية ، بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف.
في الختام سلم الكاس لقائدي الفريقين ، قبل أن تهدا لأسرة الفقيد ونجله الصغير " خالد محمد ديمح".. كما كرم عدد ممن ساهموا في منح الموعد الحقيقة ليكون حديث جميل.
* شكرا لكل الجهود التي قدمت لاحياء الفعالية وتقديمها بتلك الروح الجميلة في مودية التي قدمت الفقيد محمد ديمح .. شكرا للأصدقاء الرائعين وشكرا لنادي فحمان الذي ساهم في بعض تفاصيل الفعالية وايضا شكرا لقيادة الانتقالي في المديرية وللرائعين .. خالد بله - الاحمدي - محمد ابو زمعة .. وشكرا لجمال أخلاق مودية وابناءها الذين حضروا .. وليرحم الله فقيدنا "محمد ديمح"