آخر تحديث للموقع : السبت - 01 أكتوبر 2022 - 10:28 م

رياضة عربية


الهلال يمدد بقاء كاريلو

السبت - 13 أغسطس 2022 - 06:13 ص بتوقيت عدن

الهلال يمدد بقاء كاريلو

عدن سبورت - متابعات

أعلن نادي الهلال السعودي، مساء  الجمعة، تمديد تعاقده مع محترفه البيروفي الدولي أندريه كاريلو، موسما إضافيا حتى عام 2024، ليتأكد استمرار مع كتيبة الزعيم.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع "تويتر"، مقطع فيديو قصير للاعب كاريلو، بعنوان (الهلال .. قصة حب)، وقال الدولي البيروفي: "أبي وأمي وزوجتي وأبنائي شاركوني مع الهلال أسعد اللحظات، وشاركتهم الفخر بالمنجزات والبطولات، من أرض كانت بالنسبة لي عنوانا للحضارة وعمق الإرث التاريخي، وأصبح الهلال قصة حب تتجدد معي في كل يوم وكل مكان وكل لحظة، أنا هلالي دائمًا وسأبقى (قبل أن يقبل شعار الهلال)".

ونشر نادي الهلال، صورة بعنوان "عام آخر مع كبير آسيا"، وأرفق صورة لكاريلو الملقب بالثعبان وهو يحتفل باحتفاله الشهير ويقبل قميص الهلال وكتب عليها "الثعبان سيظل أزرق حتى 2024".

 وفي تغريدة آخرى، نشر عدة صور من تمديد العقد برفقة رئيس نادي الهلال فهد بن نافل، وسط سعادة كبيرة من كاريلو باستمراره مع الهلال.

واحتفى نادي الهلال على طريقته الخاصة بتمديد عقد كاريلو، بصور جميلة له بقميص الزعيم وهو يقبله ويحتفل، وقال الدولي البيروفي: "أنا هلالي دائمًا وسأبقى".

وجاء تمديد نادي الهلال لعقد كاريلو، بناء على طلب المدير الفني للزعيم رامون دياز، الذي طلب تمديد تعاقده بعد المستويات المميزة التي قدمها بالموسم الماضي رفقة الفريق.

المصدر - كووورة