آخر تحديث للموقع : الأحد - 21 يوليه 2024 - 06:29 ص

مقالات رياضية


لمن اخلف وعده بتكريم الناشئين ؟!

الخميس - 08 فبراير 2024 - الساعة 02:30 م

ماهر المتوكل
الكاتب: ماهر المتوكل - ارشيف الكاتب




مر تكريم منتخب الناشئين بسلام وهناك من وعد فاوفي وهناك من التقط الشو الاعلامي ووعد وخلف ولن نذكرهم بحديث الرسول الكريم عن آية المنافق ولكن نقول للذي اعلن ولم يوفي بالوعد من المعيب بان يعلن رئيس مجلس الرئاسي العليمي ورئيس مجلس وزرائة والذي. تم استبعادة ولم يفي بوعده بتكريم الناشئين ولم يصدق في غالبية إن لم يكن في مجمل كل ما قاله؟ واتحاد الكرة .

والان نطرح سؤال يفرض نفسه وملح عن ال3 الذين لم يوفو ولم يترجمون ما قالوه كواقع و الذين وعدو ولم يوفو حتي الان رشاد العليمي الذي وصل الي ما يتعلق بوعد تكريم الناشئين ولم يفي بوعده حتي كتابة هذا الموضوع؟

ووعد معين عبدالملك هو وعد محسوب كرئيس وزراء والمطلوب من الذي خلفه ان يبادر لتكريم الناشئين وبالمثل اتحاد الكرة والذي كرم كل المنتخبات السابقة بما فيها منتخب الناشئين بطل النسخة السابقة بقيادة قيس ولم يقم بالاحتفالية والتكريم لمنتخب الناشئين بطل النسخة العاشرة بقيادة سامر فضل وقبل ان يمر الحول على وعد من سبق ويوجب على مبالغ تكريم منتخب الناشئين الزكاة؟ نسأل متي يقوم المخلفون بتكريم منتخ الناشئين؟ الذي كرمه واوفي بالوعود التجار ووزارة الشباب لحكومة الانقاذ واحترم الكل نفسه واوفو بما وعدو به بما فيهم بنك التضامن والحروي للصرافة والتحويلات ومحلات صرافة واصحاب المعاهد والمطاعم حتي الذين يستحقون الاشاده والاحترام ونأمل ان يبادر ال3 الذين خلفو او تجاهلوا وتقاعسوا عما وعدو به اي كانت الاسباب لسرعة تكريم الناشئين وباذن الله بس خلاص