آخر تحديث للموقع : الثلاثاء - 30 أبريل 2024 - 08:21 ص

رياضة محلية


الحروي ينعي رحيل المدرب الوطني " الجلال"

الخميس - 11 أبريل 2024 - 02:45 م بتوقيت عدن

الحروي ينعي رحيل المدرب الوطني " الجلال"

خالد هيثم


نعى رياض عبدالجبار الحروي ، نائب رئيس نادي الصقر الرياضي ، الرحيل المفجع " للمدرب الوطني الرائع " سمير الجلال " الذي وافته المنية امس بحداث سير في جمهورية مصر العربية
وجمل بيان النعي .. حالة أسى وحزن ، تمر على الجميع ، وعيد الفطر المبارك ، يهل بكل ما يحمله .. فقد صعق الجميع بخبر " صاعق" اسقط فينا الكثير من الاشياء التي كنا نستعد لها .. فهذا " الــ "سمير" حالة لجمال الأخلاق وقيمة العطاء وروح السلوك ، التي مرت يوما عبر ألوان نادينا " الصقر" في مسار البطولات والتتويج والمشاركات الخارجية.
الحروي في البيان لصقراوي ، بعث التعازي الصادقة وعظيم المواسآة ، للوطن اجمع ، بالرحيل الفاجعة ، لرجل انتسب إلى جماليات الرياة ومنحها ، القدرات الجميلة التي لا تقبل الا بمواقع الريادة ، ولعل تحقيقه للقلب الدوري قبل اسابيع مع : خيبل المهرة" خير دليل.
وختم البيان بكلمات " وداعا " سمير الجلال" نبكيك بحسرة وألم .. هي اقدار رب العباد ، اختارك لتكون الى جانبه ، باذن الله في جناته .. أوجعنا رحيلك ياصديقنا .. نسأل الله أن يرحمك ويغفر لك الذنوب .. ويصبرنا واهلك في مصابنا الجلل .. التعازي لأسرتك وإنا لله وإنا إليه راجعون.