آخر تحديث للموقع : الإثنين - 29 أبريل 2024 - 10:23 م

شؤون البلد

أشاد بروح المسؤولية والتفاني الجميل ..
رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية يتفقد مستوى الأداء الوظيفي ويقدم تهاني العيد

الخميس - 11 أبريل 2024 - 02:53 م بتوقيت عدن

 
رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية  يتفقد مستوى الأداء الوظيفي ويقدم تهاني العيد

خالد هيثم



في صباحية أول ايام عيد الفطر المبارك ، قام رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن ناصر محمود بزيارة تفقدية لمكتب مبيعات مطار عدن الدولي و مبيعات منطقة عدن، وذلك للإطلاع على مستوى العمل والأداء في أول أيام عيد الفطر المبارك ، وتقديم التهاني ، في إطار علاقة الأسرة الواحدة ، التي تجتهد
الزيارة التفقدية استقبله فيها مديري الفرعين ، وتبادل مع الموظفين المناوبين والتهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك .. وأكد حرص الجميع ، على تقديم نموذج "مشرف" لكي تؤدي المهمات على خارطة العمل والوظيفة ، في مثل هذه الأوقات ، حيث يتناسى هؤلاء تفاصيل بهجة العيد ، ويقدمون روح عطاءهم على كراسي الوظيفة ، خدمة للناس والمواطن.
واكد الكابتن ناصر محمود ، ان التواجد والمتابعة ، هو علاقة لجمال العطاء ، بين كل منتسبي اليمنية ، عطفا على ثقة لا تتغير ، بقدرة كل موظف على أن يكون ن في ممر خاص ، للتعاطي وتقديم ما يلزم ، في مساحة مهماته ، التي يتقمص لها الدور ، في نطاق منظومة حريصة على بذل كل الجهد ، حتى في الأوضاع الاستثنائية ، التي تجتمع فيها الاسر لتكون مع بهجة الأعياد .. فالزيارة هي عطاء مشترك ينطوي في اطار رغبة حريصة على بذل المزيد ، للحفاظ على هوية طيران اليمنية التي تبذل كل الجهد للوصول بخدماتها ، إلى مساحة رضا لدى كل زبائنها.
وأشاد الكابتن ناصر محمود بمستوى الانضباط في مكاتب المبيعات، مؤكدا أن التفاني في العمل والإخلاص يحقق النجاح والأهداف المطلوبة والمنشودة .
وجدد "رئيس مجلس الإدارة" تقديره لكل الموظفين المناوبين في جميع المكاتب والطواقم الفنية والطيارين ومساعديهم وكل من سيناوب خلال إجازة العيد.
من جانبهم عبر الموظفين عن سعادتهم وشكرهم وتقديرهم لزيارة رئيس مجلس الإدارة وحرصه على تفقد العمل ومستوى الانضباط والأداء خلال إجازة ايام العيد، مؤكدين حرصهم على بذل المزيد من الجهود والعطاء وتقديم كافة الخدمات للمسافرين.