آخر تحديث للموقع : الإثنين - 06 مايو 2024 - 08:56 ص

رياضة عربية


الإعلان عن مواعيد آخر 4 جولات في الدوري السعودي

الأربعاء - 24 أبريل 2024 - 07:02 م بتوقيت عدن

الإعلان عن مواعيد آخر 4 جولات في الدوري السعودي

عدن سبورت - متابعات - كووورة

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم الأربعاء، جدول مواعيد مباريات الجولات الأربع الأخيرة من الموسم الجاري للمسابقة.

وستنطلق الجولة الـ31 يوم 9 مايو/ آيار المقبل بمواجهتين عند السادسة مساءً، تجمع الأولى فريقي الفيحاء والفتح على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويحل التعاون ضيفًا على الرياض في الثانية، فيما يستقبل الأخدود ضيفه النصر في التاسعة مساء اليوم نفسه.

في اليوم التالي، تتواصل مباريات الجولة بلقاء أبها وضمك عند السادسة مساء، يليه مواجهتا الخليج والوحدة على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية بالدمام، والاتحاد أمام الاتفاق على مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وتختتم مباريات الجولة بثلاث مباريات يوم السبت 11 مايو/ آيار، يواجه في الأولى منها الهلال ضيفه الحزم عند السادسة مساء على ملعب المملكة أرينا، ويواجه الرائد نظيره الطائي في التوقيت نفسه، فيما يستضيف الشباب منافسه الأهلي على ملعب نادي الشباب عند التاسعة مساء.

وتبدأ الجولة الـ32 بإقامة 3 مباريات يوم 16 مايو/ آيار، حيث يلتقي الحزم الرياض في السادسة مساء الخميس، فيما تقام مباراتا الخليج أمام الاتحاد والوحدة أمام الرائد في التاسعة مساء اليوم ذاته.

وتستمر مباريات الجولة في اليوم التالي (الجمعة 17 مايو/ آيار) بمواجهة الطائي ضيفه الفتح في السادسة مساء الجمعة، فيما يحل الأخدود ضيفًا على الاتفاق في التاسعة مساء ويتواجه متصدر الدوري الهلال ووصيفه النصر على ملعب الأول بارك بديربي الرياض في التوقيت نفسه.

وتختتم مواجهات الجولة بثلاث لقاءات يوم السبت 18 مايو/ آيار، إذ يستضيف ضمك منافسه الفيحاء ويلتقي التعاون الشباب في السادسة مساء، فيما يحل أبها ضيفًا على الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في التاسعة مساء.

وتقام مباريات الجولتين 33 و34 من المسابقة في توقيت واحد وفقًا للوائح المسابقة وتحقيقًا لعدالة المنافسة، إذ تنطلق جميع مباريات الجولة 33 في التاسعة مساء الخميس 23 مايو/ آيار وتقام مباريات الجولة 34 الأخيرة في التاسعة مساء الإثنين، الموافق 27 من نفس الشهر.

وتعتبر مباراة النصر والاتحاد على ملعب "الأول بارك" في الجولة الختامية يوم 27 مايو/ آيار الأبرز في الجولتين الأخيرتين.