آخر تحديث للموقع : الخميس - 30 مايو 2024 - 01:51 ص

رياضة عربية


وكيل قطاع الرياضة ورئيس الاتحادين اليمني والعربي يحضر بطولة كاس مصر للسباحة في نادي سموحة

الأربعاء - 24 أبريل 2024 - 08:38 م بتوقيت عدن

وكيل قطاع الرياضة ورئيس الاتحادين اليمني والعربي يحضر بطولة كاس مصر للسباحة في نادي سموحة

مصر - خاص




حضر الاستاذ خالد محسن الخليفي وكيل وزارة الشباب والرياضة ورئيس الاتحادين اليمني والعربي للرياضات المائية صباح اليوم منافسات بطولة كاس مصر للسباحة المقامة في نادي سموحة بمدينة الاسكندرية في جمهورية مصر .

واشاد الخليفي رئيس الاتحادين اليمني والعربي للرياضات المائية بالمشاركة الواسعة في بطولة كاس مصر للسباحة والحضور الكبير للسباحين المصريين في البطولة من الجنسين والتنافس القوي في مختلف فئات السباحة .

واطلع رئيس الاتحادين اليمني والعربي اثناء حضوره المنافسات من قبل المسؤولين في الاتحاد المصري للرياضات المائية على سير البطولة ومدى الالتزام من قبل المنظمين على تطبيق اللوائح والتنظيم لسير البطولة خاصة مع الاقبال الكبير من المشاركين والسباحين الذين يمثلون كل اندية مصر .

كان في استقبال الوكيل الخليفي رئيس الاتحادين اليمني والعربي للرياضات المائية الاخ علي وردة عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري ومحمد هارون رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد وعدد من مسؤولي نادي سموحة المصري

جدير بالذكر ان عدد الاندية المشاركة في بطولة كاس مصر 103 ناديا مصريا وعدد السباحين يبلغ 2700 سباح وسباحة وتستمر البطولة من التاسع عشر وحتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري .