آخر تحديث للموقع : الأحد - 16 يونيو 2024 - 08:08 م

شؤون البلد


مدير عام خور مكسر الزهري يلتقي مؤمن السقاف رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن

الثلاثاء - 28 مايو 2024 - 09:38 م بتوقيت عدن

مدير عام خور مكسر الزهري يلتقي مؤمن السقاف رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن

خاص





التقى الاستاذ عواص الزهري مدير عام مديرية خور مكسر صباح اليوم الثلاثاء 28 / 5 / 2024م بالأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن في مكتبه بمديرية صيرة.

وناقش اللقاء عددا من المواضيع الهامة والمشتركة بين قيادة السلطة المحلية بالمديرية، والمجلس الانتقالي وسُبل التعاون والتنسيق المشترك في الكثير من القضايا المرتبطة بالحياة اليومية للمواطنين وحلحلة مشاكلهم والتخفيف من معاناتهم.

وثمن الزهري دور قيادة انتقالي العاصمة عدن، الفاعل والمساند للسلطة المحلية في المديرية، مرحبا بجهود التعاون والشراكة التي تخدم الوطن والمواطن وتعزز أمنه واستقراره.

بدوره أشاد مؤمن السقاف بالجهود المميزة التي تبذلها السلطة المحلية في خور مكسر بقيادة الزهري من خلال تنفيذ المشاريع الحيوية والتنموية والخدمية وإعادة تأهيل البنية التحية في المديرية.


وأكد السقاف وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي إلى جانب السلطة المحلية في مديرة خور مكسر في كل ما من شأنها تحسين الوضع الخدمي والمعيشي للمواطن في العاصمة عدن.

حضر اللقاء الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية خورمكسر منير حسن القطيبي و رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية بسام العبد.